فيديو متحرش التكنو في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالاردن ، لقد تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في الاردن فيديو لاحد اساتذه الجامعه في الاردن وكان يتحرش في احد الطالبات في الجامعه وقامت البنت بنشر هذا الفيديو من ما اصاب ضجه كبيره على منصه التواصل الاجتماعي الامر الذي اثار غضب الكثيرين سنبين لكم كافه المعلومات حول تفاصيل الدكتور احمد سعد الذي تحرش باحد طالبات جامعه العلوم والتكنولوجيا في الاردن.

 

من هو المتحرش تكنو السيره الذاتية

لقد نشرت احد الطالبات في جامعه العلوم والتكنولوجيا في الاردن يوم السبت عن قيام احد الاساتذه في الجامعه وهو الدكتور احمد سعد وقيامه بالتحرش في احدى الطالبات في الجامعه من ما قامت الطالب بنشر هذا الفيديو وقد اثار ضجه كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر انتشارا كبيرا في ارجاء المملكه.

من هو الدكتور احمد سعد متحرش التكنو

هو الدكتور احمد السعد احد اساتذه جامعه العلوم والتكنولوجيا في الاردن من مواليد الاردن عام 1970 ويبلغ في عمره الخمسينات من مدينه اربد الاردنيه يعمل استاذ جامعي في جامعه التكنولوجيا الاردنيه حاصل على درجه الماجستير والبكالوريوس في الفيزياء انتشرت له صور تاكد افعال التحرش باحدى الطالبات في الجامعة.

فيديو متحرش التكنو احمد سعد

اظهرت وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الصور والفيديوهات التي تتحدث حول متحرش التكنو الامر الذي أثار ضجه كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان هذا الفيديو انتشر انتشارا كبيرا بين رواد التواصل وطلاب الجامعه ويمكن مشاهده الفيديو من خلال الرابط من هنا.

ماهو رد الدكتور احمد سعد

قام الدكتور احمد سعد بنشر مجموعة من المنشورات على حسابة على تويتر وبين التالى:

  • اكد الدكتور احمد سعد من خلال منشور له على حساب تويتر ان اي محاولات للتشويه بسمعته سوف يتصدى لها بالطرق القانونيه وان كل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي هي عباره عن اكاذيب وسيتم محاسبتها قانونيا وان التعرض لي مرفوض تماما وسيتم محاسبه كل من نشر محاسبته قانونيا.

 

الى هنا نصل الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا من خلاله حول مجموعه من التفاصيل المهمه عن قضيه استاذ الجامعه احمد سعد وهو الذي تحرش باحد طالبات الجامعه وبينا لكم فيديو متحرش التكنو في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالاردن وبعض المعلومات والتفاصيل الاخرى.