فيديو حريق معسكر جباليا العنيف، اليوم  الخميس السابع العشر من شهر نوفمبر، توفى واحد وعشرين شخص بسبب اشتعاب حريق بشقة سكنية في منطقة تل الزعتر في مخيم جباليا في شمال قطاع غزة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فيديو حريق معسكر جباليا العنيف، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم ضحايا معسكر جباليا و حريق دار أبو ريا في معسكر جباليا.

فيديو حريق معسكر جباليا العنيف

ومصادر طبية، قامت بالافادة الى وصول وتحد وعشرين حالة وفاة وكلهم عبارة عن جثت متفحمة كما ان هناك شرطي تم اصابته بحالة اختناق إلى مستشفى الاندونيسي شمال القطاع، بسبب اشتعال حريق في بيت يرجع للمواطن ماهر أبو ريا.

وقامت بذكر أن يقوم الأطباء في المستشفى في هذه اللحظة بمعاينة الجثتت، حيث اشارت إلى أن من بين الوفيات أطفال.

ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا خبر وفاة المهندس ماهر أبو ريا، مدير مكتب وكيل وزارة العمل بغزة؛ بسبب اشتعال الحريق في بيته الذي يقع في مخيم جباليا.

ضحايا معسكر جباليا

الى هذه اللحظة لم تقوم وزارة الصحة باصدار الحصيلة الرسمية للخسائر التي نتجت عن الحريق، وسبب اشتعاله.

من ناحيته، وزارة الداخلية والامن الوطني في غزة ، ذكرت في تصريح لها، أن قوات هائلة من طواقم الدفاع المدني والشرطة تتعامل مع حريق ضخم في واحد من البنايات السكنية التي توجد في جباليا، حيث بشكل أولي اكدت على وقوع عدد كبير من الضحايا والوفيات.

حريق عائلة أبو ريا في معسكر جباليا

وتم ذكر أن اللواء ناصر مصلح وكيل الوزارة وصل مكان الحريق المشتعل في واحد من البنايات السكنية في معسكر مدينة جباليا شمالي قطاع غزة؛ من اجل متابعة جهود الأجهزة المختصة في التعامل مع الواقعة.

وفي غزة قامت القوى الوطنية والإسلامية بالإعلان عن حالة الحداد الشامل والاضراب على أرواح شهداء الحريق من عائلة أبو ريا ، وسط دعوات كبيرة من اجل المشاركة في تشييع جثامينهم.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فيديو حريق معسكر جباليا العنيف، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم ضحايا معسكر جباليا و حريق دار أبو ريا في معسكر جباليا.