فيديو حريق جباليا اليوم العنيف وفيات كبيرة شمال غزة ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

فيديو حريق جباليا اليوم العنيف وفيات كبيرة شمال غزة

شهد مخيم جباليا الواقع شمال حي تل الزعتر في القطاع حريقًا كبيرًا أدى إلى سقوط قتلى وجرحى ، بحسب إعلان صادر عن وزارتي الداخلية والدفاع المدني في غزة مساء اليوم الخميس 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2023.

من جهتها ، قالت وزارة الداخلية في غزة في بيان حصلت عليه وكالة سوا: “هناك عدد من القتلى والجرحى حيث تكافح فرق كبيرة من الدفاع المدني والشرطة حريقًا كبيرًا في مبنى سكني في مخيم جباليا في مدينة غزة شمال قطاع غزة “.

فيديو حريق غزة اليوم

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة ، إياد البزم ، في السياق ذاته ، إن حريق جباليا أدى إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى وإلحاق أضرار جسيمة بالمبنى السكني. التحقيق في الحادث ومحاولة إخماد الحريق “.

وبحسب تصريحات البزم لراديو الأقصى فإن الشرطة تقوم بإخلاء الجرحى والقتلى ودعمت كل من الدفاع المدني والشرطة للتعامل مع هذا الحادث الضخم.

موقع الحريق الذي اندلع في أحد المنازل في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

لرصد جهود الاستجابة التي تبذلها السلطات المختصة للكارثة.

عدد وفيات حريق جباليا

وقال الرائد محمود بصل ، المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة ، لراديو الأقصى ، إن التنظيم اضطر إلى مواجهة حريق في مبنى سكني في شمال غزة ، خلف عددا كبيرا من الضحايا الذين كان لا بد من إنقاذهم من مكان الحادث.

وتابع أن فرق التحقيق تبحث حاليا عن مصدر الحريق والعدد الدقيق للضحايا ، مضيفا “تمكنا من التعامل مع الموضوع وإخماد الحريق وتكتمل عمليات البحث”.

قدم الدكتور صلاح أبو ليلى ، مدير الإسعاف والطوارئ في المستشفى الإندونيسي ، آخر المستجدات حول حصيلة قتلى حريق تل الزعتر في جباليا شمال غزة ، في تصريح لراديو الأقصى “حتى الآن ، 21 وقد وصلت الوفيات إلى المستشفى ومن المتوقع أن يرتفع العدد نتيجة الحريق الكبير في مبنى سكني في جباليا “.

حريق في جباليا الان

أصيب سكان قطاع غزة بالصدمة والذعر بعد أن اشتعلت النيران في منزل عائلة أبو ريال في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وبحسب الأرقام الأولية التي تم جمعها من شهود العيان ، كان هناك أكثر من 5 قتلى وعدة جرحى.

أفادت وزارة الداخلية والأمن عن وقوع الكثير من القتلى والجرحى دون تقديم إحصائيات دقيقة حتى الآن.

  • وصل رجال الدفاع المدني والإسعاف والشرطة إلى المكان فور سماعهم عن اندلاع الحريق.
  • وبحسب تقارير محلية ، فإن عائلة أبو ريا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة تمتلك المبنى.
  • وبحسب عدد من النشطاء ، تحول ترحيب الأب إلى كارثة رغم أنه جاء للاحتفال بعودته من رحلة تعليمية خارج قطاع غزة مع عائلته.

فيديو حريق جباليا اليوم العنيف وفيات كبيرة شمال غزة, نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع .