فيديو حرق المعلمة ريما في الجزائر، في جريمة جديدة هزّت دولة الجزائر، حيث قام شاب بالاقدام على حرق مُعلمة من اجل الانتقام منها، عقب ان رفضت الزواج به، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فيديو حرق المعلمة ريما في الجزائر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى حملة تبرعات من اجل انقاذ المعلمة ريما، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم تفاصيل حرق المعلمة ريما في الجزائر، فتابعوا معنا ما يلي أهزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

فيديو حرق المعلمة ريما في الجزائر

قامت المصادر الإعلامية بنشر تفاصيل هذه الجريمة، كانت الضحية ريما عنان (تبلغ من العمر ثمانية وعشرين سنة)، تقوم بانتظار الحافلة من اجل الالتحاق بمدرستها، حيث تدرس اللغة الفرنسية في واحدة من قرى ولاية تيزي وزو (شرق) في منطقة القبائل.

وريما تفاجات خلال انتظار الحافلة، بقيام جارها الذي قام بطلب الزواج منها في السابق، بسكب البنزين عليها ويشعل النار بجسمها؛ في محاولة واضحة لقتلها.

وريما تم نقلها على بشكل سريع إلى مستشفى قريب تصارع الموت.

حملة تبرعات من اجل انقاذ المعلمة ريما

الجريمة أدت الى اثارت غضباً محلياً كبيراً وواسعاً، وسط تضامن كبيرة مع ريما، وتم تنظيم حملة جمع تبرعات من اجل علاجها في الخارج من اجل انقاذ حياتها.

ومن الجدير بالذكر ان ريما تنحدر من قرية آيت فارس بأعالي جبال جرجرة.

ناشطون قاموا بتداول فيديو لام ريما، وهي تقوم بطلب المساعدة، من اجل انقاذ حياة ابنتها.

تفاصيل حرق المعلمة ريما في الجزائر

حيث تقوم الأم في تفاصيل حرق المعلمة ريما في الجزائر ما يلي : “البنت الآن بين الحياة والموت، نرجو منكم المساعدة بالقدر الذي تستطيعون.. من لم يقدم لها المال، فليدع لها بالشفاء”.

واكملت ام ريما القول: “لا يمكننا الانتظار  أكثر. يجب الإسراع بنقلها إلى الخارج”.

حيث مسؤولو الحملة تمكنوا من جمع ما يقارب ثلاثين ألف دولار لصالح ريما عنان، واستطاعت من السفر على متن طائرة خاصة إلى دولة إسبانيا من اجل تلقي العلاج اللازم.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فيديو حرق المعلمة ريما في الجزائر، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى حملة تبرعات من اجل انقاذ المعلمة ريما، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم تفاصيل حرق المعلمة ريما في الجزائر.