انتشر بين المتابعين والرواد على منصات التواصل الاجتماعي مقطع المصور من العمل الاعلامي رياضي على شبكة “بي بي سي” BBC يسمع فيه أصوات اباحية على الهواء مباشرة الذي أثار اهتماما واثارة للجدل وكان من بين اهم العناوين التي يتم السؤال عنها على محرك الانترنت غوغل في الوطن العربي، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو جنسي على قناة بي بي سي BBC فضيحة كاملة.

نشرت BBC بعد الفضيحة بيانا تأسفت فيه لمشاهديها قائلة: “تم سماع أصوات مختلفة من مقطع جنسي عندما قدم لينيكر (مقدم العمل الاعلامي) تمهيدا قبل اللقاء في مباراة وولفز ضد ليفربول وبعد مسح للمكان العمل كشف عن جوال محمول مزروع – وادعى مقدم البرامج على يوتيوب، دانييل غارفيس، أنه كان وراء المقلب في بث يوم الاربعاء”.

وتابعت: “ضحك مقدم العمل الاعلامي المسمى Match of the Day، غاري لينيكر، في الوقت التي أدت فيها الأصوات المزعجة الجنسية التي أرسلها مقدم البرامج الكاميرا الخفية على يوتيوب إلى تعطيل الاعمال الحية للبرنامج”، مضيفة: “تتاسف مؤسسة الإذاعة البريطانية (BBC) لأي متابعين شعروا بالغضب”.

وكان المقدم ولاعب الكرة الماضي، لينكر، قد نشر على موقعه على المنصات التواصل الاجتماعي، انستغرام، صورة للجوال المحمول الذي تم استعماله في “البرنامج” قائلا بتعليق: “حسنًا، وجدنا هذا مثبتًا في الجزء الامامي في (مكان العمل) مع دوام التخريب، كان الأمر سعيدا للغاية”.

قناة بي بي سي BBC

وتعتبر بي بي سي العربية أكبر واعتق خدمة اعلامية اسستها بي بي سي بلغة غير الاجنبية ، وقد واصلت تطورها منذ انشائها في 3 يوليو/ كانون الثاني عام 1938 حتى صارت في الصفوف الاولى المحطات الصحفية في العالم.

تعرض بي بي سي العربية معلومات غير متحيزة ودقيقة، وبيانات مبنية على الاختصاص و التحليل المعمق. وتضع بي بي سي العربية اهتمامات وامور المشاهدين في بؤرة حرصها الدائم.

ولقد بينت استطلاعات الرأي الحرة أن مشاهدين بي بي سي يظنونها الأكثر مصداقية والأكثر نزاهة وموضوعية في الوطن العربي إلى جانب سمعتها المعروفة في قوة الخدمة المقدمة، كما حصل موقع بي بي سي العربية على محركات البحث، والذي حصل على مجموعة كبيرة من الجوائز، مراحل مرتفعة من الثقة.

فضيحة بي بي سي BBC

يكمن السر في عمل البي بي سي لأمور الشرق الأوسط في وجود مجموعة كبيرة من الاعلاميين المتميزين في الوطن العربي وبالرغم من أن صناعة البرامج يتم في مؤسسات لندن ومصر، فإن بي بي سي العربية لها مراسلوها في ابرز الاماكن المحورية في المنطقة، وفي ابرز المدن العالمية.

ورغم أن التغطية الاعلامية لقضايا الوطن العربي تظل أمرا اوليا، فإن بي بي سي تهتم على نقل وجهة النظر الدولية الأرحب لمشاهديها ومتابعيها في كل منطقة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو جنسي على قناة بي بي سي BBC فضيحة كاملة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.