التردد الرسمي لقناة رووداو عربية 2023 Rudaw , اللغة الأساسية في العراق وكردستان هي اللغة الكردية وقناة رووداو هي قناة كردية عراقية تبث المعلومات بشكل مستمر طوال اليوم بتلك اللغة، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على التردد الرسمي لقناة رووداو عربية 2023 Rudaw.

نبذة عن قناة رووداو

إنها محطة عراقية تستخدم اللغة الكردية كلغة الاتصال الأساسية ينقل أخبار العراق وكردستان والشرق الأوسط بطريقة بسيطة ومتطورة للغاية وفريدة من نوعها إلى العالم بأسره إنه طريق يتلقى التمويل مباشرة من شركة Rudaw وهي شركة مرموقة، لأنهم يستخدمون أحدث الكاميرات وتقنيات الصوت فإن القناة لديها فريق قوي من الإعلاميين والمراسلين القادرين على تغطية جميع الأحداث الحية على الفور ونقلها على الشاشة بطريقة واضحة وضوح الشمس، المقر الرئيسي للقناة في أربيل عاصمة كردستان والعراق إنها قناة تديرها بمفردك من جوهرها ببرمجة أذهلت العالم بأسره، ولا سيما جميع المتحدثين باللغة الكردية وتستمر في تقديم ثروة من البرامج المتطورة والفريدة من نوعها.

مميزات قناة رووداو

والهدف من المحطة هو بث الأخبار والمعلومات المتعلقة بالشرق الأوسط وكردستان، وتضم المحطة مراسلين في العديد من دول الشرق الأوسط وأمريكا يتم نقل اللغتين الكردية والإنجليزية على المحطة:

  • تتميز هذه القناة بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك البرامج الاجتماعية والسياسية، وكذلك البرامج الإخبارية والسياسية البارزة التي تعبر عن كل ما يحدث في كردستان العراق وكذلك قضايا واحتياجات السكان المحليين باللغة الكردية.
  • من أجل الوصول إلى الجماهير في جميع أنحاء الشرق الأوسط وبقية العالم ونشر الرسالة التي تنقلها، تميز القناة نفسها من خلال تقديم مواد مجانية باستمرار دون أي مدفوعات أو اشتراكات.
  • وبدلاً من المواد التي تتعارض مع تقاليد وعادات المجتمع العراقي قدمت القناة مواد مشبوهة كانت أيضًا محايدة تجاه جميع السلطات والأحزاب السياسية.
  • تتميز القناة بوجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج وخبراء إعلام مهرة فضلاً عن عدد كبير من الصحفيين القادرين على الانتشار في جميع أنحاء العراق والإبلاغ عما يحدث هناك أولاً.
  • من خلال تبني القاعدة الموضوعية وهي إيجاد حلول للقضايا التي تطرأ في بلد العراق جعلها المشاهدون ملكاً لهم.

التردد الرسمي لقناة رووداو عربية 2023 Rudaw

نظرًا للمحتوى المميز والفريد الذي تقدمه القناة ولأنها تسعى باستمرار للتجديد والتطوير وإرضاء الجمهور المخلص الذي يشاهدها فإنها تقوم باستمرار بفحص جميع بياناتها وتردداتها على الأقمار الصناعية المختلفة لمنع أي أعطال، قد يحدث أثناء عملية البث المباشر للقناة، تردد قناة رووداو كالتالي:

التردد على القمر الصناعي النايل سات التردد على القمر الصناعي الياه سات التردد على القمر الصناعي الهوت بيرد
التردد: 12687 .

معامل الترميز:7/8.

معدل التصحيح:27500.

إستقطاب:H.

الجودة: SD.

التردد: 12054 .

معدل الترميز:5/6.

معدل التصحيح:27500.

إستقطاب:H.

الجودة: SD.

التردد: 11373.

معدل الترميز:3/4.

معدل التصحيح:27500.

إستقطاب:H.

الجودة: HD.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على التردد الرسمي لقناة رووداو عربية 2023 Rudaw، إنها محطة عراقية تستخدم اللغة الكردية كلغة الاتصال الأساسية ينقل أخبار العراق وكردستان والشرق الأوسط بطريقة بسيطة ومتطورة للغاية وفريدة من نوعها إلى العالم بأسره إنه طريق يتلقى التمويل مباشرة من شركة Rudaw وهي شركة مرموقة.