بث مباشر مانشستر يونايتد واستون فيلا يلا شوت yalla shoot || مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا تويتر يلا شوت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

بث مباشر مانشستر يونايتد واستون فيلا يلا شوت yalla shoot || مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا تويتر يلا شوت

بث مباشر يلا شوت بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا نوفر لك إمكانية الوصول لمشاهدة مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا مباشرة  , فاز مانشستر يونايتد بأحدث مباراة له أمام ريال سوسيداد يوم الخميس في الدوري الأوروبي ، وهي المباراة التي انتهت بهدف نظيف لمانشستر يونايتد لتحديد صدارة مجموعته وخسر أستون فيلا 4-0 أمام نيوكاسل نهاية الأسبوع الماضي ، بينما سيلعب مانشستر يونايتد بث مباشر مع أستون فيلا في مباراة كأس الرابطة المقبلة يوم الخميس لم يهزم الشياطين الحمر بشكل لا يصدق في فيلا بارك آخر اللقاءات بين الفريقين تم بثها على الهواء مباشرة في الدوري الإنجليزي ضد وست هام ، والتي انتهت أيضا لصالح يونايتد بهدف نظيف.

فاز أستون فيلا بالبث المباشر 4-0 في برينتفورد في 23 أكتوبر ، لكنه خسر أمام نيوكاسل نهاية الأسبوع الماضي خسر مانشستر يونايتد أول مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكتوبر 1999 ، وكان آخر فوز له في الدوري على أرضه على الفائز باللقب 20 مرة في أغسطس 1995 منذ ذلك الحين ، لعب الدوري الإنجليزي الممتاز مع برينتفورد وبرايتون ، لكنهم فازوا بسبعة من تلك المباريات مباراة ، وتعادل مرتين ، وخسر مرة واحدة فقط تحسن النادي بشكل ملحوظ تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج حاليا ضد أستون فيلا مشاهدة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا مباشرة على يلا شوت بينما كريستيانو رونالدو ، الذي لديه تسعة أهداف ضد فيلا ، يجب أن يبدأ أيضا.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا

وسجل فريق مانشستر يونايتد 23 نقطة من 12 مباراة ليحتل المركز الخامس في الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن نيوكاسل الذي يحتل المركز الرابع حاليا وفقط بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث تم تأجيل مباراة لكلا الفريقين فوقهم بعد أن أصيب كلاهما بينما خسر مانشستر يونايتد ثلاث مباريات ، تمكن من الفوز بسبعة وتعادل في اثنتين ويحتل أستون فيلا ، برصيد 12 نقطة في 13 مباراة بعد فوزه بثلاث منها ، المركز السابع عشر في الترتيب الإنجليزي تعادل ثلاث مرات ، بينما خسر أستون فيلا سبع مباريات تم بث مانشستر يونايتد وأستون فيلا يلا شوت على الهواء مباشرة.

مانشستر يونايتد واستون فيلا يلا شوت

بث مباشر في المؤتمر الصحفي أمس ، خاطب مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد مانشستر يونايتد وأستون فيلا قائلاً: “حلمي الفوز باللقب مع أستون فيلا في البداية ، يمثل ذلك عقبة شخصية قد يكون أستون فيلا في أوروبا هو الثاني بالنسبة لي موضوعية نظرًا لمركزنا السيئ في الجدول ، يجب علينا الآن قصر أفكارنا على المباراة القادمة صرح إيمري يوم الجمعة أن تين هاغ ، الذي يمثل مان يونايتد ، لا يعرف ما إذا كان أنتوني مارتيال ، وجادون سانشو ، وأنتوني متاحين للعب في نهاية هذا الأسبوع ، قد يحصل فيكتور ليندلوف أخيرًا على الضوء الأخضر لهاري ماجواير ليبدأ مع ليساندرو مارتينيز في خط وسط تين هاج ، ويعيش مانشستر يونايتد وأستون فيلا يلا شوت.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا

بث مباشر: أستون فيلا ومانشستر يونايتد الآن ، من المتوقع أن يفتتح تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، مباراة فريقه ضد أستون فيلا بتشكيل “حارس المرمى: دي خيا دالوت ، ليندلوف ، ليساندرو مارتينيز ، ولوك شو يشكلون الدفاع  فريد وكاسيميرو وإريكسن في خط الوسط أنتوني ورونالدو وراشفورد ومانشستر يونايتد وأستون فيلا هم المهاجمون في تشكيلة Yalla Shot للبث المباشر.

يستضيف الفريق الكروي الأول لمانشستر يونايتد ضيفه أستون فيلا يوم الأحد ، 6 نوفمبر ، في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2023 في فيلا بارك.

مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا بث مباشر

في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 23 نقطة بعد فوزه في سبع مباريات وتعادل في اثنتين وخسارة ثلاث.

ويحتل أستون فيلا المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة بعد فوزه في ثلاث مباريات وتعادل واحد وخسارة سبع.

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 5:00 مساءً بتوقيت السعودية ، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا تويتر

بحلول مساء الأحد ، سيتم بث المباراة بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا على شاشة التلفزيون على شبكة beIN Sports في قطر ، والتي ستكون بمثابة البث الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023-2023 القادم من الدوري.

في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيكون مانشستر يونايتد مستضعفًا كبيرًا أمام أستون فيلا مساء الأحد على ملعب أولد ترافورد.

ويحتل أستون فيلا المركز السابع عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة ، بينما جاء مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 23 نقطة.

مانشستر يونايتد يريد الذهاب إلى نصف النهائي من خلال مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على وست هام يونايتد في الجولة السابقة.

من ناحية أخرى ، يحتاج أستون فيلا إلى الصدارة من أجل رفع مكانته في الترتيب والخروج من مناطق الهبوط.

كورة اون لاين مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا

سيتم عرض مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports 1 HD Premium في تمام الساعة 4:00 مساءً توقيت القاهرة.

في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا المساء ، سيواجه مانشستر يونايتد أستون فيلا في فيلا بارك.

في آخر 23 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فشل أستون فيلا في هزيمة مانشستر يونايتد على أرضه ، مسجلاً رقماً قياسياً للدوري (8 تعادلات – 15 هزيمة).

ووفقًا للإحصاءات ، فقد فاز أستون فيلا آخر مرة على مانشستر يونايتد على أرضه بنتيجة 3-1 في أغسطس 1995.

  • كما فازوا 3-0 في كأس رابطة الأندية الإنجليزية في أكتوبر 1999. BBC.

كورة في العارضة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا

في 54 مباراة بالدوري الممتاز ضد أستون فيلا ، خسر مانشستر يونايتد أربع مرات فقط ، لكن في مباراتيهما الموسم الماضي ، تمكن الشياطين الحمر من الحصول على نقطة واحدة فقط.

ضد أستون فيلا ، مانشستر يونايتد على بعد هدف واحد من كونه أول فريق يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في آخر خمس مباريات بالدوري ، لم يخسر مانشستر يونايتد ، وفي المواجهات العشر الأخيرة ، خسر مرة واحدة فقط بينما حصل على 23 نقطة.

فاز يونايتد بجميع مبارياته الثلاث في الدوري هذا العام بفارق الأهداف.

مباريات اليوم في البريمرليج بث مباشر

سجل رونالدو ، الذي بدأ كقاعدة ضد أستون فيلا ، 8 أهداف وقدم تمريرات حاسمة لـ 3 آخرين في آخر 8 مباريات إنه على بعد هدفين من تسجيل 500 هدف في الدوري في مسيرته.

أوناي إيمري ، الذي قاد أستون فيلا في آخر 24 مباراة في الدوري ، فاز في 5 فقط من تلك المباريات (6 تعادلات – 13 هزيمة).

لأول مرة منذ يناير 2023 ، يريد أستون فيلا تسجيل انتصارين متتاليين على أرضه في موسم بالدوري.

في 14 مباراة بالدوري ضد Big Six منذ هزيمة مانشستر يونايتد في سبتمبر من العام الماضي ، سجل فيلا نقطة واحدة وسمح بـ 33 هدفًا.

إيمري ، الذي قاد آرسنال سابقًا إلى انتصار واحد وتعادلين ، لديه الفرصة ليصبح أول مدرب يواجه مانشستر يونايتد أربع مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أن يخسر.

موعد اللقاء

في مبارياته الـ 23 السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، تمكن فيليب كوتينيو فقط من تسجيل هدف واحد ولم يسجل تمريرة حاسمة في الموسم الماضي ، ظهر البرازيلي لأول مرة مع أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد ، حيث ظهر كبديل وسجل هدف التعادل في الدقيقة 81.

  • 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • 5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • 5:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • 5:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • 5:00 مساءاً بتوقيت العراق .
  • 4:00 مساءاً بتوقيت السودان .
  • 5:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
  • 4:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
  • 3:00 مساءاً بتوقيت تونس .
  • 3:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
  • 2:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
  • 5:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
  • 6:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
  • 5:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
  • 5:00 مساءاً بتوقيت قطر.
  • 2:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
  • 5:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
  • 2:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

الخاتمة

بث مباشر مانشستر يونايتد واستون فيلا يلا شوت yalla shoot || مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا تويتر يلا شوت ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .