نقدم لكم عبر موقع الجنينة موضوع بعنوان فيديو جريمة الدوحة شاهد بالتفصيل ابنتان تقتل امهم في جريمة الدوحة بالكويت حيث سنقوم نحن في فريق عمل الجنينة بسرد تفاصيل الخبر لنواكب جميع الاخبار التي تبحثون عنها في مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي .

 

فيديو جريمة الدوحة شاهد بالتفصيل ابنتان تقتل امهم في جريمة الدوحة بالكويت

 

حيث هزت جريمة نكراء الشارع الكويتي بعد مقتل امراة من قبل بناتها وقطع رأسها ووضعه في كيس بلاستيكي في محاولة منهم لاخفاء اثار الجريمة النكراء , حيث وقع شجار في منزل بشارع الدوحة في الكويت وبعد تطور الشجار بين البنات وامهم اقبلت الفتاتان بقتل الام بطريقة بشعة وحاولو اخفاء اثار الجريمة .

 

جنسية قاتلي امهم في جريمة الدوحة بالكويت

وحسب السطات الرسمية بأن جنسية القاتلين لم تحدد بعد ولم يصرح بها من قبل السلطات الكويتية , وقد تلقت السلطات الكويتية بلاغ يفيد بوقوع جريمة نكراء في شارع الدوحة بالكويت واسرعت لتحقق بالجريمة وملابساتها حيث قامت باستدعاء الجنايات والمباحث وكل السلطات ذات العلاقة لاستكمال التحقيق في الجريمة

 

هل تم القبض على مرتكبي جريمة الدوحة بالكويت

 

بعد الخبر الصادم الذي قامت به الفتاتان بقتل امهم , وبعد تلقي الشرطة البلاغ من احد الجيران , سارعت الشرطة والجنايات الى المكان واسرعت بالقبض على الفتاتان وبعد التحقيق اتضح انهم هم القاتلين واعترفو بذلك حيث قالو انه بسبب شجار عائلي تزائدت حدته مما جعلهم يقتلون امهم وقطع رأسها في محاولة منهم لاخفاء الجريمة , واصطحبت الشرطة المجرمتين الى السجن وبعد ذلك للنيابة لعرضهم واستكمال جميع الاجراءات القانونية بحقهم .

 

ما سبب جريمة الدوحة بالكويت ولماذا قتلت الفتاتان رأس اهم ؟

بعد التحقيق مع القتله اعترفت الفتاتان انهم قامو بقتل امهم بسبب خلاف عائلي حيث تزايدت شدة الشجار بينهم الى ان وصل لقتل امهم , وعن سؤالهم عن سبب قطع رأس امهم ووضعه في كيس بلاستيكي قالت الفتاتان انهم قامو بذلك في محاولة منهم لاخفاء اثار الجريمة النكراء .

الجدير بالذكر ان الفتاتان من فئة غير محددة الجنسية .. وقد حدثت الجريمة بعد مشاجرة داخل المنزل ادت الى مقتل الام من قبل بناتها دون معرفة السبب الحقيقي وراء هذه الجريمة .

كما سارع رجال الامن والطوارئ والادلة الجنائية الى مكان حدوث الجريمة بعد ان تلقو البلاغ من جيران المنزل ووجدو جثة الام مقتولة ورأسها مفصول عن جسدها في مشهد يقشعر له الابدان , حيث وجدت في كيس بلاستيكي لكي يحاولو ان يتخلصو من اثار جريمتهم .

وقد القت الشرطة القبض على الفتاتان واجرت تحقيقا معهم حيث اعترفو بارتكاب الجريمة بعد تطول شجارهم مع امهم في المنزل مما ادى الى مقتل الام , واحتجزت الشرطة الفتاتان لتقديمهم للنيابة واستكمال الاجراءات القانونية .

 

 

في نهاية مقالنا عن فيديو جريمة الدوحة شاهد بالتفصيل ابنتان تقتل امهم في جريمة الدوحة بالكويت نتمنى ان نكون قد نقلنا لكم تفاصيل واحداث الجريمة النكراء عبر موقع الجنينة متمنين لكم دوام الصحة والعافية .