فيديو : تك يحرق كل شيء يجتاح تيك توك ,عبر موقع الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي “بخصوص موضوع ترند جديد في تطبيق تيك توك” والذي سنتكلم فيه عن , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

فيديو : تك يحرق كل شيء يجتاح تيك توك

تك يحرق كل شيء ,بسبب محتواه العدواني ، تم حظر موقع Tik Tok وتطبيق الهاتف المحمول في ليبيا من قبل وزارة الاتصالات في طرابلس.

يُزعم أن موقع TikTok وتطبيقه قد تم حظرهما في ليبيا بسبب مواد غير أخلاقية ، وفقًا لصفحات وحسابات على موقع التواصل الاجتماعي Facebook التي تنتشر منذ ساعات.

لم يتم الإعلان عن حجب موقع وتطبيق تيك توك في ليبيا من قبل أي من الجهات والمؤسسات ذات الصلة ، سواء كانت مرتبطة بحكومة الوحدة الوطنية بقيادة عبد الحميد الدبيبة أو الحكومة التي اختارها مجلس النواب برئاسة فتحي باشاغا.

ما هي قصة تك يحرق كل شيء

تك يحرق كل شيء ,وتحقق “مسبار” من الادعاء المتداول ووجد أنه غير صحيح.

الحكومة الليبية ومقرها طرابلس

سحب مجلس النواب الليبي دعمه لحكومة الوحدة الوطنية بقيادة عبد الحميد الدبيبة في 10 فبراير من العام الماضي وصوت على منح فتحي باشاغا سلطة تشكيل إدارة جديدة.

أدت إدارة فتحي باشاغا اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في طبرق في 3 مارس من العام الماضي.

منذ ذلك الوقت ، واصل مجلس وزراء الوحدة الوطنية إدارة مقر الوزارة الليبية في طرابلس بينما لم تنتقل حكومة باشاغا هناك.

  • وفقًا لصديقة حضرت جنازتها ، توفيت تانيا بردازي ، المؤثرة الكندية على TikTok ، الأسبوع الماضي بعد حادث قفز بالمظلات في تورنتو.
  • على التطبيق ، تانيا بردازي ، 21 عامًا ، لديها أكثر من 2 مليون إعجاب و 95000 متابع.

وفاة أمريكية على تيك توك

أفادت Skydive Toronto أن طالبًا في القفز بالمظلات توفي في 27 أغسطس بعد أن “توفي متأثراً بجروح قاتلة بسبب حالة طارئة” ، لكن المنظمة لم تذكر اسم الضحية.

أكدت ميلودي أوزجولي ، صديقة باردازي منذ فترة طويلة ، هوية الطالب لشبكة سي إن إن عبر الهاتف.

وفقًا لبيان صادر عن الشركة ، “أفرغ لاعب القفز المظلي مظلة رئيسية تدور بسرعة على ارتفاع منخفض دون الوقت / الارتفاع المطلوب لفتح المظلة الاحتياطية.”

فيديو : تك يحرق كل شيء يجتاح تيك توك ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا “بخصوص موضوع ترند جديد في تطبيق تيك توك” من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .