فيديو بالنسياغا كامل 2023 بلنسياقا فضيحة، من الظاهر أن بالنسياغا وقعت اليوم في مازق وهذا عقب ان قامت بإطلاق اخر حملة دعائية لها والتي فيها استعانت بمجموعة من الأطفال من اجل الترويج لمنتجات لا تليق بالأطفال، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فيديو بالنسياغا كامل 2023 بلنسياقا فضيحة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم حملة انتقادات لبالنسياغا، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم Balenciaga تعتذر.

فيديو بالنسياغا كامل 2023 بلنسياقا فضيحة

قامت Balenciaga بطرح حملتها الدعائية لمجموعة ربيع 2023، حيث استعانت بمجموعة من الأطفال، وبعضهم قد ظهرو يحملون ألعاب على شكل دب، ولكن ليست المشكلة بالدب بل بما يلبسه، إذ أن الألعاب التي الأطفال التقطوا الصور معها او حملوها كانت تلبس ملابس عبودية، تحتوي على ايحاءات اباحية، إذ تم التقاط صور لطفلة مستلقية على الكنبة وحولها أغراض تحتوي على ايحاءات لا تليق بالأطفال، وصور لطفلة أخرى، تقوم بالوقوف مقابل السرير وقد تم وضع مقابلها عدد من الاغراض من بالنسياقا تتضمن ايحاءات جنسية.

حملة انتقادات لبالنسياغا

هاجم تاكر كلاركسون بالنسياغا في برنامجه حيث قان عما اتى في الحملة ما يلي : “بالنسياقا أطلقت حملة دعائية على انستقرام وكان محور الإعلان الجنس والأطفال. في إحدى الصور تظهر طفلة مستلقية على الكنبة مع شموع، كؤوس نبيذ فارغة وربطة عنق لكلب موضوعة على الطاولة. وفي صورة أخرى ظهرت الفتاة نفسها وهي تحمل دباً وقد ارتدى ملابس عبودية ورُبط على خصره حزاماً جلدياً”.

و تاكر كلاركسون اكمل موضحاً أيضا  ما اتى في الحملة الاعلانية، وقال: “تظهر في صورة أخرى أوراق تتضمن رأي من المحكمة العليا تفيد بأن المحكمة العليا ألغت قانوناً يهدف إلى مكافحة استغلال الأطفال في المواد الإباحية”، واعتبر أن الذي التقط الصور كان قد تقصد التقاط بعض العبارات الايحائية ولم يكن ذلك عن طريق الصدفة.

Balenciaga تعتذر

عقب الهجوم الذي العلامة التجارية تعرضت له قامت بحذف صور الحملة الإعلانية، وقامت بالاعتذار عما اتت فيها، و في بيان على خاصية الستوري جاء فيه بما معناه قالت: “نحن نعتذر بصدق عن أي إهانة تسببت بها حملتنا لقضاء العطلات. حقائب الدب لم يكن من المفترض أن تظهر مع الأطفال.. لقد حذفنا الحملة عن كل المنصات”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فيديو بالنسياغا كامل 2023 بلنسياقا فضيحة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم حملة انتقادات لبالنسياغا، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم Balenciaga تعتذر.