فيديو انتحار تونشا شارما ثاناء التصوير، ماتت الفنانة التي تعرف باسم تونشا شارما في موقع تصوير مسلسل تلفزيوني، وذلك على حسب ما تم اخبارنا فيه من قبل الشرطة الهندية.
ونقلت شارما في البداية الامر الى المشفى، في يوم الامس السبت والذي يوافق تاريخ 24 من شهر ديسمبر من سنة 2023 ميلادي حيث تم بعد ذلك تأكيد موتها، وذلك من وفق ما تم وصول المعلومات والتفاصيل لوكالة الأنباء الهندية نقلاً عن الشرطة.

فيديو انتحار تونشا شارما ثاناء التصوير

حيث انها قالت الشرطة إن الشابة البالغة من السن 20 سنة قامت في الانتحار في وقت العمل ولا يزال حتى وقتنا هذا التحقيق مستمراً.
وذلك وفق لموقع «إن دي تي في»، كانت الفنانة شارما تطلق النار وذلك المكان قريب جدا من مدينة بوليوود في تحديدا في مومباي.
وظهرت الممثلة تونشا شارما التي تبلغ من السن 20 سنة في الكثير من أفلام بوليوود والمسلسلات التلفزيونية الهندية .
قبل ساعات قليلة من نبأ موتها، قامت الفنانة تونشا شارما بنشر منشوراً على حسابها على منصة الانستجرام.
وعبر المحبون والجمهور في جميع التعليقات عن صدمتهم وعن كثرة حزنهم ومأساتهم على الفنانة تونشا شارما، تم الاعلان الشرطة الهندية أن الفنانة تونشا شارما توفيت في مكان تصوير مسلسل تلفزيوني.
ونقلت شارما في البداية الامر الى المشفى، في يوم الامس السبت والذي يوافق تاريخ 24 من شهر ديسمبر من سنة 2023 ميلادي حيث تم بعد ذلك تأكيد موتها، وذلك من وفق ما تم وصول المعلومات والتفاصيل لوكالة الأنباء الهندية نقلاً عن الشرطة.

تونشا شارما ويكيبيديا

حيث انه قالت الشرطة إن الشابة التي تبلغ من السن 20 سنة انتحرت في وقت العمل ولا يبقى حتى وقتنا هذا التحقيق مستمراً.

وذلك وفق لموقع الذي يعرف باسم موقع “إن دي تي في”، كانت الفنانة شارما تطلق النار قريب من مدينة بوليوود وذلك تحديدا في مومباي.

وتم الظهور من قبل الممثلة تونشا شارما التي تبلغ من السن من العمر 20 عاماً في الكثير من المسلسلات التلفزيونية الهندية .

حيث انها الممثلة المعروفة والمشهورة قامت في نشر صورة قبل نبأ موتها بساعات قليلة على منصة الانستقرام.

أهم أحداث انتحار الممثلة تونشا شارما في موقع التصوير

حيث انه ورد من قبل وسائل إعلام هندية أن الفنانة تونشا شارما، تم العثور عليها وهي تقوم في محاولة شنق نفسها في غرفة المكياج التي تعتبر تلك الغرفة خاصة بها، وأن سبب المحاولة في شنق نفسها والانتحار لا زاله مجهول ولا احد يعرف السبب.

وظهرت الفنانة الشابة في الكثير من الأفلام والمسلسلات الرائعة وأيضا ظهرت في المسلسلات التي تعتبر تلفزيونية و خصوصا تكون هندية والكثير من أفلام بوليوود.

حيث قبل ان يتم الإفصاح وقبل ان تقوم في شنق نفسها قامت بنشر صورة على حسابها على منصة الانستقرام حيث قام الجمهور بكتابة وتعبير عن حالة الحزن التي وصلوا اليها من خلال التعليقات.

وفي نهاية مقالنا والذي بعنوان فيديو انتحار تونشا شارما ثاناء التصوير، والذي تحدثنا فيه عن انتحار الفنانة تونشا شارما ،نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.