سبب وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر ، الفنان الأردني أشرف طلفاح فارق الحياة اليوم الاثنين الذي يوافق الرابع عشر من شهر نوفمبر في واحدة من المستشفيات التي توجد في جمهورية مصر العربية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل الاعتداء على الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو الفنان الأردني أشرف طلفاح، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

سبب وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر

 محمد العبادي نقيب الفنانين قال إن الفنان أشرف طلفاح الراحل تعرض لاعتداء في جمهورية مصر العربية، وفق ما قامت السفارة الأردنية في القاهرة بابلاغه.

والفنان أشرف طلفاح كان يشكوا من “نزيف في الدماغ وغيبوبة”، والعبادي لفت إلى هذه اللحظة لم تصل أي من التقارير الأمنية المصرية  التي توضح ملابسات الواقعة.

تفاصيل الاعتداء على الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر

وفي وقت لاحق، مصدر مسؤول في جمهورية مصر العربية، قال إنه قامت السلطات المصرية بفتح تحقيقا في الحادثة من اجل الوقوف على تفاصيلها، حيث اشار إلى أنه غير معروف ما إذا كان طلفاح دخل في غيبوبة كاملة من عدمه، وهو في الوقت الحالي يخضع للإجراءات الطبية الضرورية.
ولم يتم اصدار أي توضيح رسمي يقوم بالكشف عن من هو المتسبب بإصابة الفنان الأردني، أو حتى تفاصيل القضية وسط غموض يلف القضية.

من هو الفنان الأردني أشرف طلفاح

أشرف طلفاح يعد هو ممثل ومسرحي يحمل الجنسية الأردنية، كما انه من ابرز الفنانين في الساحة الأردنية، نال على درجة بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك في عام 1997، انطلق في مشواره الفني في عام 2006 عن طريق الدراما التلفزيونية بمسلسلات (الأمين والمأمون، رأس غليص، دعاة على أبواب جهنم)، ليقوم بالمشاركة عقب ذلك في الكثير من الأعمال منها (الحسن والحسين، الرحيل).

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم تفاصيل الاعتداء على الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو الفنان الأردني أشرف طلفاح.