فيديو ام شهد الفاضح بشكل علني .. فضيحة البنت المصرية ,بعد أن تقدمت محامية بشكوى رسمية ضد “أم شهد” وبعد أن أثارت تسجيلاتها الكثير من الجدل والغضب طوال الفترة السابقة ، قامت قوات الأمن باحتجازها.

فيديو ام شهد الفاضح بشكل علني .. فضيحة البنت المصرية

بعد مشاهدة تسجيلات “أم شهد” وما تبعها من ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي طالبت باتخاذ إجراءات فورية ضد هذه المرأة ، رفع المحامي أشرف فرحات هذا البيان.

بدأت أم شهد حسابها على يوتيوب بنفس الحافز مثل العديد من مستخدمي يوتيوب الآخرين – لتوليد الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بها ، باستخدام أي وسيلة ضرورية.

نشرت أم شهد على صفحتها على موقع يوتيوب عددًا من الأفلام التي كانت أقرب إلى القصص القصيرة أو الأفلام ، وكان لها عدد من اللحظات الفاضحة بالإضافة إلى لغة جنسية صريحة وغير أخلاقية.

بعد انتشار فيديوهات أم شهد على مواقع التواصل الاجتماعي ، دار جدل كبير حولها ، حيث ادعى البعض أنها كانت تؤيد أفكارًا ومواقف غير أخلاقية.

اعتقال ام شهد

بعد تلقيها شكاوى بشأن السيدة أم شهد لنشرها أفلاماً غير أخلاقية على الإنترنت ، احتجزتها الأجهزة الأمنية أمس الأحد.

تم التعرف على المرأة ومشغلي القناة من قبل الجهات المختصة ، ثم قامت باحتجازهم في مساكنهم بمحافظة الإسكندرية أثناء إجراء التحقيق ورفع الدعوى القانونية.

عقوبة ام شهد
وفقا للمادة 178 من قانون العقوبات ، “يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه كل من نشر مقاطع مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي ، وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه في حالة الافتراء بالحياء ” وجريمة “أم شهد” من هذه الفئة.

من هي ام شهد

وتنص المادة 306 مكرر “أ” على ما يلي: “يعاقب بالحبس لمدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تزيد على سنتين وغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تزيد على ألفي جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين ويسري حكم الفقرة السابقة.

يشار إلى أن “تيك توكر” إبراهيم مالك ، الذي اشتهر بظهوره مع الفتيات في بث مباشر على منصة التواصل والدخول في تحديات معهن ومشاهد صريحة ، اعتقل قبل أيام من اعتقال أم شهد مالك محتجز حاليا في السجن بانتظار محاكمته.

بالإضافة إلى ذلك ، وفي الفترة الأخيرة ، اعتقلت قوات الأمن عددًا من مستخدمي تيك توك ، ومنهم هدير الهادي ، وحنين حسام ، ومودة الأدهم ، ومنة عبد العزيز ، ومنار سامي ، وريناد عماد ، وشيري هانم ، وابنتها زمردة.

فضيحة ام شهد

وتراوحت الادعاءات من العري إلى استخدام تيك توك للانخراط في سلوك غير أخلاقي بقصد أن تصبح مشهورًا وثريًا على الفور.

أثارت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المصرية ، جدلاً عن امرأة تحمل اسم “أم شهد” ، حيث ادعى البعض أنها تؤيد أفكارًا وأفعالًا غير أخلاقية.

بالإضافة إلى ذلك ، دفع محامٍ للإبلاغ عنها ونتيجة لذلك ، اعتقلت الأجهزة الأمنية المرأة التي أطلقت قناة على اليوتيوب ظهرت فيها “مشاهد فاضحة” اليوم الأحد.

واحتجزت الأجهزة الأمنية أم شهد ، التي عرضت مع زملائها أفلامًا قصيرة تحتوي على نكات بذيئة وتلميحات جنسية ، بحسب المحامي والكاتب أشرف فرحات.

قصة ام شهد

كما كشف أنه أبلغ النائب العام بعد مشاهدة هذه الأفلام وما تسببت فيه من فظائع في وسائل الإعلام.

وتابع أن المتهمين أحيلوا إلى النيابة ، مضيفًا أن الجهات المسؤولة استطاعت التعرف على المرأة ومن يتحكم في تلك القناة ، واعتقلتهم في منزلهم بمحافظة الإسكندرية.

  • معلومات عن ابراهيم مالك
    ومن المثير للاهتمام ملاحظة أن فرحات كان قد قدم في وقت سابق بلاغًا يطالب فيه باعتقال “تيك توكر” إبراهيم مالك.
  • اشتهرت مالك بالظهور مع السيدات في بث مباشر على منصة الاتصال ، والانخراط في التحديات معهن ، وتمثيل المشاهد الرسومية.

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

فيديو ام شهد الفاضح بشكل علني .. فضيحة البنت المصرية,وكشف بعد ذلكأنه تقدم بشكوى ضد مالك ، متهماً إياه بالترويج للفجور والفجور ، وإبراز حقيقة أن المتهم ينشر أفلاماً على مواقع التواصل الاجتماعي تنتهك الحياء العام.