أسعار تذاكر مسرحية سوبر ماركت موسم جدة 2023 – 1444، قامت الهيئة العامة للترفيه التي تنظم فعاليات موسم جدة ،بالإعلان عن إطلاق تذاكر مسرحية سوبر ماركت للفنان الكويتي حسن البلام ، حيث بدأ الكثير من الراغبين في حضور عرض حسن البلام المسرحي ومناسبات موسم جدة يتساءلون عن أسعار تذاكر مسرحية سوبر ماركت وخطوات شراء هذه التذاكر ،و توقيت عرض مسرحية سوبر ماركت ، ومن خلال هذا المقال على موقع الجنينة سنتعرف على سعر تذاكر مسرحية سوبر ماركت و كل التفاصيل الاخرى المتعلقة بالمسرحية.

موسم جدة لعام 1444 

يتضمن موسم جدة 1444هـ الكثير من الأنشطة والفعاليات التفاعلية والترفيهية داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يتم توفير  أنشطة متنوعة تلائم جميع الأعمار ، الذي يجعل هذا الموسم مليئًا بالبهجة والسعادة التي تجدد في الناس طاقة الحب والفرح ، و يتضمن الموسم فعاليات فنية متنوعة تتميز بخصائص ثقافية ورياضية وموسيقية ترضي جميع الحضور.

مسرحية سوبر ماركت لموسم جدة 1444

إن بداية عرض مسرحية سوبر ماركت للفنان حسن البلام من فعاليات و أنشطة موسم جدة 2023 يوم الثلاثاء 17 مايو 2023 إلى يوم السبت 21 مايو ولمدة خمسة أيام تبدأ من الخامسة مساءا يوميا الى الساعة الواحدة في المساء على المسرح العربي في منطقة السيتي الووك حيث سيفتتح اليوم ، حيث انه يتضمن كثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة والألعاب الجديدة المتنوعة.

وتعد مسرحية سوبر ماركت من أهم المسرحيات التي يشارك فيها الفنان الكويتي حسن البلام و النجوم الدائمين الذين يشاركون معه في معظم العروض المسرحية مثل القحفية و غترة وعقال ، و تم الذكر أن تم عرض مسرحية سوبر ماركت في فعاليات موسم الرياض المنتهي في 30 من شهر مارس المنصرم.

حكاية مسرحية سوبر ماركت موسم جدة 2023

مسرحية سوبر ماركت قصة فريدة ،و يعد العرض القادم في موسم جدة عرضه الثاني حيث تم عرضها من ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 م ، والمسرحية من كتابة وإخراج “عبد الله البدر” و ينفذ العرض “مجموعة بلام” ، فيدور محتوى قصة مسرحية سوبر ماركت حول عدد من الأشخاص الذين يذهبون إلى سوبر ماركت بهدف شراء بعض ضرورياتهم بشكل روتيني وطبيعي للجميع ، ولكن المفاجأة تحدث عندما تتعرض المدينة لحدث مدهش و مثير ،مما يدفع الناس للبقاء في السوبر ماركت لفترة من الوقت حيث يمنع أي شخص من دخول المكان أو مغادرته ،و تجري أحداث المسرحية في إطار كوميديا مليئ بالأحداث الممتعة.

سعر تذاكر مسرحية سوبر ماركت بموسم جدة 2023

قامت الهيئة العامة أسعار بطرح تذاكر مسرحية سوبر ماركت في موسم 2023 جدة من خلال موقع Ticket Mix الإلكتروني ، حيث تختلف أسعار التذاكر حسب المقاعد في المسرح حيث تحديد 6 فئات من التذاكر ، فيبدأ سعر التذكرة من 100 ريال إلى 800 ريال لفئة vvip ، فسعر تذاكر فئة vip هو 600 ريال و فئة A بـ300 ريال سعودي ، بينما فئة B بـ200 ريال و تم تحديد سعر تذاكر فئة C بـ160 ريال سعودي و أخيرأ سعر تذاكر فئة D بـ100 ريال.

اقرأ أيضاً : مناطق موسم جدة 2023

رابط شراء تذاكر مسرحية سوبر ماركت في موسم جدة

خصص مركز الفعاليات الوطنية بالمملكة العربية السعودية رابطًا مباشرًا لحجز تذاكر عروض مسرحية سوبر ماركت لموسم جدة 2023 ، لتتمكن من الذهاب إلى الرابط اضغط  من هنا.

إلى هنا نختم مقالنا الذي عرضنا فيه أسعار تذاكر مسرحية سوبر ماركت التي هي من ضمن فعاليات موسم جدة لعام 2023 ، كما تناولنا بعض المعلومات عن موسم جدة 2023 و ذكرنا أيضاً ما هي قصة و أحداث مسرحية سوبر ماركت وزودناكم برابط كذلك لشراء تذاكر المسرحية.