ألقت السلطات الامنية الإماراتية، في مدينة دبي، القبض على المعارض مصري قادم من الولايات المتحدة الامريكية ويحمل الجنسية الأمريكية يدعي شريف عثمان وهو ضابط لاحق في الجيش المصري، شارك في التحريض والدعوة للاحتجاجات يوم 11 نوفمبر المقبل السلطات الامنية الإماراتية ألقت القبض على عثمان فور وجوده للأراضي دبي من أجل زيارة اسرية، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو.. القبض على شريف عثمان في الامارات اليوم.

فيديو.. القبض على شريف عثمان في الامارات اليوم

ونشر عدد من المعارضين في الخارج، خلال الساعات السابقة، أنباء القاء القبض على شريف عثمان في دولة الإمارات العربية المتحدة معبرين عن تخوفهم من استطاعة ترحيله للجمهورية المصرية بسبب دعواته السابقة للتظاهر والهجوم على الحكومة في مصر من خلال منصات التواصل الاجتماعي ونشر سامي كمال الدين تغريدة قال فيها: “تم القبض على الضابط الشريف شريف عثمان في مطار دبي منذ أسبوع وهو متواري عن الأنظار حتى الآن، شريف مواطن مصري يمتلك الجنسية الأمريكية وهو ضابط ماضي في الجيش المصري” بينما أعادت السلطات الامنية التركية القبض على المذيع الإخوانية حسام الغمري للمرة الثالثة ونشر حسابه الخاص تغريدة قال فيها “اقتادت قوة من البوليس التركي الإذاعي حسام الغمري من بيته لنفس مكان الاحتجاز الماضي وهو الآن رهن الاحتجاز من جديد لدى السلطات الامنية التركية، ولا صحة للكلام المنتشر لثاني مرة عن الافراج عن حسام الغمري وأي بيانات تتعلق بوضع حسام سوف يتم عرضها هنا على حساباته”.

محمد علي القبض على شريف عثمان

وأضح محمد علي أن الضابط شريف عثمان “أبلغه بتوجهه إلى دبي للرؤية اخته وامه التي جاءت من مصر، حيث تتجمع الاسرة سنويا هناك”، مشيرا إلى أن عثمان يمتلك الجنسية الأمريكية وأشار علي إلى أن عثمان تم القبض عليه في مطار الامارات، تمهيدا لترحليه للسلطات الامنية المصرية.

وأثار نبأ القاء القبض على الضابط عثمان غضب محمد علي، الذي قال إنه لا يمكن تسليمه للجمهورية المصرية بسبب جنسيته الأمريكية وألقت السلطات الامنية الإماراتية، في الامارات في دبي، الحبس على مواطن مصري قادم من الولايات المتحدة وهو يقتني جواز السفر الأمريكي يسمى شريف عثمان وهو ضابط معارض، شارك في التخوين والدعوة للتظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل.

السلطات الامنية الإماراتية ألقت القبض على الضابط المعارض عثمان فور وصوله للمطار الإماراتية من أجل زيارة اسرية، وتم احتجازه في أحد مقرات السجن، حيث أشار مجموعة كبيرة من المقربين منه خلال الساعات السابقة على مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي لإمكانية صدور قرار بترحيله واعطاءه إلى السلطات الامنية المصرية.

 المعارض شريف عثمان

ونشر عدد من المعارضين في الخارج، خلال الساعات السابقة، أنباء القبض على الضابط شريف عثمان في دولة الإمارات معبرين عن تخوفهم من استطاعة ذهابه للجمهورية المصرية بسبب دعواته السابقة للتظاهر والهجوم على الجمهورية المصرية من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو.. القبض على شريف عثمان في الامارات اليوم ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.