صور شعار سناب png جديدة , يبحث الكثير من الأشخاص عن شعار سناب png لتنزيله واستخدامه، سناب شات هو أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية المستخدمة دوليًا للمراسلة وإرسال الوسائط، تم تطويره من قبل طلاب جامعة ستانفورد السابقين إيفان شبيجل وبوبي ميرفي وريجى براون، مع 397 مليون مستخدم، 238 مليون منهم يستخدمون التطبيق يوميًا، وغالبيتهم تحت سن 25، يتفوق سناب شات على تويتر و بينتيريست من حيث الشعبية، تم إنشاؤه في عام 2011 كتطبيق لمشاركة الصور يتيح تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة التي تختفي تلقائيًا بعد 24 ساعة، ويدعي المراهقون الأمريكيون أن سناب شات هي أهم شبكة اجتماعية بالنسبة لهم، و61٪ من مستخدمي سناب شات من النساء و 38٪ من الرجال، وفي الولايات المتحدة يغطي سناب شات  90٪ من مستخدمي الإنترنت الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و24 عامًا، ويبلغ عددهم 101.5 مليون أي أنهم أكثر من مستخدمي فيس بوك و انستجرام و ماسنجر معًا.

صور شعار سناب png جديدة

لا يوفر سناب شات إبداءات الإعجاب أو الحفظ أو التعليقات، ولكنه يوفر العديد من الأدوات لإنشاء المحتوى الخاص بك، وتتكون الرسائل (ما يسمى بالسنابات) من صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو، لا يمكن مشاركة الـسنابات إلا مع الأصدقاء أو إتاحتها للعامة، الأدوات الأساسية للتطبيق هي مقاطع الفيديو، ويتم تشغيل الكاميرا افتراضيًا عند تشغيل التطبيق، يمكنك استخدام الكاميرا الخلفية أو الأمامية لالتقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو يصل طوله إلى 10 ثوانٍ، وتحميل صورة من معرض الصور الخاص بك، وإضافة نص، وصور، وملصقات قبل النشر، يمكنك أيضًا تطبيق التخصيص أو ما يسمى بفلتر لكل صورة أو مقطع فيديو، ويمكن أيضًا الرد على الـسنابات بواسطة المستخدمين.

ويمكنك تحميل شعار سناب للتصميم png عن طريق الصور التالية:

شعار السناب PNG

يعد شعار سناب شات png طريقة رائعة لإعلام الأشخاص بأنك تستخدم سناب شات، لكن ضع في اعتبارك أن هناك إرشادات يجب اتباعها إذا كنت تريد استخدام شعار سناب شات، وهي كالتالي:

  • استخدم فقط الإصدار القابل للتنزيل من شعار سناب الرسمي.
  • الحفاظ على الأبعاد وإحاطة الشعار بمساحة فارغة.
  • بالإضافة إلى اسم مستخدم سناب شات الخاص بك، يمكنك استخدام شعار سناب.
  • تأكد من أن شعار سناب هو نفس الحجم إذا كنت تعرضه بجوار شعارات منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • لا تقم بتغيير ألوان الشعار أو إضافة عناصر تصميم إضافية أو تدويره بأي طريقة.

أبرز مصطلحات سناب شات

سندرج لكم أبرز وأهم مصطلحات برنامج سناب شات والشرح عن كل مصطلح، في مقالنا عبر موقعنا الجنينة، على النحو التالي:

  • Snap: صورة أو مقطع فيديو تشاركه مع واحد أو أكثر من أصدقائك باستخدام التطبيق، لا يمكن أن تكون لقطة الفيديو أطول من 60 ثانية (تُعرف باسم لقطة طويلة)، لا يحفظ سناب شات أي صور أو مقاطع فيديو، بعد أن يطلع عليها المستلم، تتم إزالة المحتوى من النظام الأساسي.
  • Stories: يُطلق على السنابات التي تريد إرسالها إلى جميع أصدقائك على سناب شات قصصًا، يحتفظ التطبيق بالقصص لمدة 24 ساعة قبل حذفها، ويمكنك حفظ قصتك في الذكريات أو ملف الكاميرا على جهازك إذا كنت تريد الاحتفاظ بها.
  • Snapstreak: يتتبع سناب سترك عدد المرات التي تشارك فيها أنت وصديقك السنابات، ويمكنك معرفة عدد الأيام التي احتفظت فيها بواحد من خلال رمز تعبيري اللهب الذي يظهر بجوار اسم صديقك.
  • Filterمن خلال إضافة التراكبات أو المؤثرات الخاصة الأخرى، إنها طريقة ممتعة لإضفاء الإثارة على السنابات الخاصة بك، ويمكن أن تتغير المرشحات أيضًا اعتمادًا على الموقع والوقت من اليوم والموقع والعطلة والمناسبات الخاصة.
  • Lensesيمكنك إضافة مؤثرات خاصة وكائنات ثلاثية الأبعاد وشخصيات إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام عدسات السناب شات.
  • Geofilter: يجب عليك تمكين موقعك في سناب شات من أجل استخدام عوامل التصفية الجغرافية لأنها خاصة بموقعك الحالي.
  • Snapcode: وهي رموز فريدة من نوعها على غرار QR تقوم بمسحها ضوئيًا لإضافة أصدقاء أو الوصول إلى الميزات والمحتوى على السناب شات، ويتم تعيين سناب كود لكل مستخدم تلقائيًا، ويمكنك إنشاء رموز سناب كود إضافية ترتبط بأي موقع ويب.
  • Chat: الدردشة هي نسخة سناب شات من برنامج المراسلة الفورية للمحادثات الفردية والجماعية، وتختفي الرسائل بعد مشاهدتها.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على صور شعار سناب png جديدة، وقد تعرفنا ايضا على شعار سناب شات png، وقد تعرفنا ايضا على أهم وأبرز المصطلحات في برنامج السناب الشات وتعرفنا ايضا بالتفصيل عن كل مصطلح، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.