تصدرت بطولة كأس أمم أفريقيا للمنتخبات التي تقام في الوقت الراهن في الجزائر تريند مجموعة كبيرة من مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما خرجت اخبار عن تواجد النجمة أفلام الجنسية في العرض الفني لحفل البداية البطولة وتداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي لقطات من حفل البطولة يزعم البعض من خلالها إنها لنجمة افلام جنسية شاركت في الفعالية الغنائية لحفل البطولة موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فلم فضيحة فلافي ليفيك في الجزائر.

فلم فضيحة فلافي ليفيك في الجزائر

وعلق البعض على اللقطات المنتشرة وكتب: “افتتاح شان بأبرز نجمة إباحية جزائرية إيطالية” ولكن رد الكثير من الناس على هذه المعلومات وأكدوا في التغريدات على إن السيدة المعروفة والظاهرة شاركت بالفعل في العرض الشهير الذي غنى فيه نجم الراب الجزائري سولكينج خلال أنشطة الافتتاح.

وأكد مجموعة كبيرة من النشطاء على مجموعة كبيرة من منصات التواصل على إن هذه الجميلة والرائعة ليست ممثلة جنسية كما أدعى البعض بل إنها استعراضية فرنسية مشهورة تدعى فلافي ليفيك، وشاركت في مجموعة كبيرة من العروض الراقصة مثل “ديزني لاند” ، وبارادي لاتين”.

يجدر العلم إلى أن المنافسات كأس أمم إفريقيا للدول بدات يوم الجمعة اللاحق، ومن المنتظر أن تدوم حتى يوم 4 يوليو قادم، وهي النوعية السابعة للمنافسة منذ تاريخ تأسيسها لأول مرة عام 2009، وتبدا لقاءات بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين بمحافظات الجزائر العاصمة (المجموعة الأولى)، وعنابة (المجموعة الاولى)، وقسنطينة (المرحلة الثالثة)، ووهران (المجموعتان الرابعة السادسة).

فلافي ليفيك السيرة الذاتية

يزداد السؤال المهم والبارز بالممثلة الرائعة والانيقة ليفيك بشكل واسع النطاق خلال الفترة السابقة ويزداد البحث عنها وعن معلومات أكثر عن امورها الفنية والعائلية التي شغلت تفكير مجموعة كبيرة من الاشخاص ويزداد اهتمامهم بالبحث عنها بشكل واسع النطاق من خلال المواقع ومن أبرز البيانات عنها تكون في الاسطر الاتية:

  • الاسم كامل، فلا في ليفيك.
  • تاريخ الميلاد، لم تتوافر معلومات ذلك.
  • العمر، يعتقد أن تكون في منتصف العشرينات من عمرها.
  • مكان الميلاد، فرنسا.
  • بينما مكان الإقامة، فرنسا.
  • الجنسية، فرنسية.
  • الأصول، جزائرية.
  • الديانة، لم تتوافر معلومات عن ديانتها.
  • الدراسة، لم تتوافر معلومات عن ذلك.
  • المهنة، ممثلة وراقصة استعراضية.
  • الحالة الاجتماعية، لم تتوافر معلومات عن ذلك.
  • اللغة الأم، الفرنسية.

كم عمر فلا في ليفيك

حظيت ليفيك بالحرص الواسع النطاق مؤخرا لمعرفة معلومات هامة أكثر عنها وعن وضعها العملي والغنائي ومسيرتها الفنية التي بدأتها منذ مجموعة كبيرة من الاعوام، وأكثر ما يتصدر العناويين عنه هو عمرها الواقعي وعلى الرغم من عدم توافر بيانات الفريدة عن تاريخ نشاتها إلا أنه يعتقد أن تكون بمنتصف الاربعينات من عمرها.

وقد شاركت بالفعل المراة الخارجة في الصور ضمن العرض الغنائي الذي قدمه نجم الاغنية الجزائري سولكينغ خلال انشطة الافتتاح إلا أنها ليست نجمة أفلام إباحية مثلما ادعت بعض الاخبار الغير سليمة، فالبحث عن صورها يرشد إلى أنها استعراضية فرنسية محترفة تدعى فلافي ليفيك.

وتشارك النجمة الشهيرة ليفيك في عروضٍ مختلفة وغنائية كثيرة مثل ” فعالية ديزني لاند” و”بارادي لاتين”، الذي أخذت منه اللقطات الإضافيّة في حسابها الشخصي.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فلم فضيحة فلافي ليفيك في الجزائر ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.