فعاليات اليوم الوطني الإماراتي 2023، مع اقتراب اليوم الوطني الاماراتي يبحث العديد من المواطنين عن عروض وفعاليات وانشطه هذا اليوم للاحتفال في جميع انحاء دوله الامارات العربية المتحدة حيث كانت الامارات قد اقرت موعد اليوم الوطني الاماراتي 2023 عيد الاتحاد 51 اعلان مظاهر الاحتفال في يوم 2 ديسمبر من كل عام يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر كانون الأول ديسمبر لسنه 2023 ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل تابعوا معنا.

فعاليات اليوم الوطني الاماراتي 2023 في دبي

أعلنت دبي العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية وباقات الإقامة الفندقية وعروض الألعاب النارية بمناسبه عيد الاتحاد 51 حيث تم تنظيم مؤسسه دبي للمهرجانات في جميع انحاء المدينة من اثنين حتى 11 ديسمبر المقبل وأضافت لجنه تنظيم الاحتفالات في دبي ان عروض الألعاب النارية الرائعة ستكون بتشكيلات لألوان علم الامارات في منطقه السيف وذا بيتش عند تمام الساعة الثامنة مساءا وفي مناطق دبي فيستفال سيتي مول عنده تمام التاسعة مساء يوم الثاني من ديسمبر.

عروض اليوم الوطني الاماراتي 2023 عيد الاتحاد 51

وفرت لجنه تنظيم الاحتفالات في دبي العديد من العروض الترفيهية لجميع افراد الأسرة في دبي بالستيفال سيتي مول وميركاتو مول خلال اليوم الثاني من شهر ديسمبر وحتى اليوم الرابع من الشهر نفسه واضافه الى العروض الحيه للفرق الموسيقية في الثالث والرابع من ديسمبر عند الساعة السادسة مساءا وحتى العاشرة مساءا في منطقه النافورة في سيتي ووك كما وفرت كلها من منطقه بوكس بارك والخوانيج ووك ولاست اكزت الخوانيج أماكن لتناول الطعام وتسوق ومشاهده عروض الترفيه الحصرية والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية التي تقدمها.

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي 2023

توجد العديد من مظاهر الاحتفالات التي تطبق بمناسبه الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي وسوف نعرض لكم ابرز مظاهر الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي 2023 وهي كالتالي:

  • إطلاق عروض الألعاب النارية في العديد من المواقع المشهورة في المدينة مثل The Point وAtlantis، وجزيرة Bluewaters وBeach Dining Event على شاطئ جميرا أو لأمير أو برج العرب.
  • إقامة العديد من الحفلات والعروض الترفيهية لأبرز النجوم.
  • عروض رقص اليولا ومسيرات الشعلة وعازفي الطبول، إضافة إلى عروض “تخيّل”” وعروض الليزر.
  • إقامة عروض مسرحية.
  • شوارع العاصمة بألوان العلم الإماراتي وأشكال ومجسمات إبداعية.
  • احتفالات القرية العالمية التي تقد مسابقات خاصة للأطفال.
  • عروض الفنادق خلال اليوم الوطني في أبو ظبي، حيث توفر العديد من الفنادق عروضاً ميزة بمناسبة اليوم الوطني 51، ومنها فندق قصر الإمارات وفندق ريتز كارلتون أبوظبي، اللذين يوفران إقامة فاخرة وبوفيه إفطار أو غداء أو عشاء.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان فعاليات اليوم الوطني الاماراتي 2023 حيث تحدثنا عن فعاليات اليوم الوطني الاماراتي 2023 في دبي وعن عروض اليوم الوطني الاماراتي 2023 عيد الاتحاد 51 كما عرضنا لكم مظاهر الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي. فعاليات اليوم الوطني الإماراتي 2023.