صرحت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية معلومات عن فضيحة جديدة عن الحياة الخاصة المختلطة لعائلة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك صاحب شركة “Tesla” و”SpaceX”، التي بينت كيفية اعتراف والده إيرول ماسك بإنجاب ولده الثاني من الابنة الكبرى لامرأته السابقة وقالت الصحيفة موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان قصة فضيحة والد إيلون ماسك .

قصة فضيحة والد إيلون ماسك

وقالت صحيفة “ديلي ميل” عن مقابلة قامت بها صحيفة ”ذا صن“ الامريكية مع إيرول ماسك أنه رزق ”ابنة من جانا بيزويدنهوت، التي يبلغ من عمرها  35 عامًا، قبل 3 سنوات في العام 2019“ وكان ميلاد طفل إيرول الأول الذي يُدعى إليوت راش، العام 2018، وهو الآن في الثامنة من عمره، وكان غير متوقع له أيضًا من جانا، ابنة زوجته الثانية التي كانت في كنفه منذ أن كانت في الخامسة من عمرها وجاء هذا الكشف عن أحدث أطفال اب إيلون بعد أيام فقط من معرفة أن إيلون ماسك قد أنجب توأمًا من إحدى موظفاته التنفيذيين، وهما الثامن والتاسع ضمن سلسلة أبنائه.

جئنا إلى الأرض من أجل التكاثر

نفى والد ايلون ماسك من العمر 76 عامًا عدم ارادته ولادة مجموعة اخرى من الأطفال، قائلًا: ”الشيء الوحيد الذي نحن على الأرض من أجله هو التكاثر“ وبحسب ما ورد، ولقد اثارت هذه القصة غضب ابنه رجل الأعمال إيلون، 51 عامًا، بعدما اكتشف أن والده كان لديه طفل من شقيقته وعلى الرغم من أن ”إيرول“ ينفي وجود تدهور علاقته مع ابنه الملياردير، إلا أن إيلون وصف ابيه المهندس من قبل بأنه ”شرير“ و ”إنسان سيئ“ وإيرول، مهندس إبحار بالسفن والطائرات ومهندس كهروميكانيكي من نيجيريا، كان متزوجًا في الأصل من ام جانا التي تُدعى ”هايد“ لمدة 18 عامًا، ولقد انجبا طفلان معًا.

لم يقم بفحص أبوة

بعد اعتراف ”إيرول“ بفعلته بأنه لم يقم بفحص اثبات ابوة ابنته  الحديثة، إلا أنه قال عنها ”تشبه بناتي الأخريات تمامًا“ و قد سكنت ”جانا“ مع إيرول لمدة 18 شهرًا تقريبًا بعد انجاب ”إليوت راش“ إلا أنها يبدو أنها قامت بالحمل مرة أخرى منه خلال هذه المدة وبحسب ما قاله  ”إيرول“ لوسائل الاعلامية البريطانية، فإن جانا لم تكن أصغر منه بعشرة سنين فقط بل بعشرين، ولم يتمكن مواكبة امرأة تصغره بـ 41 عامًا، حيث قال: ”تزوجت من والدتها عندما كان عمرها 25 عامًا، وكان عمري 45 عامًا، ربما كانت واحدة من أفضل النساء اللاتي رأيتهن في حياتي على الإطلاق. “واعترف إيرول أن حبه مع ”جانا“ سبب صدمة لبناته الأربع، اللواتي يعتبرن ”جانا“ اخت لهن ووجدن علاقتها مع والدهن ”مخيفة“ وقال مصدر لـ ”صحيفة ديلي ميل“ عندما ولد إليوت “ كان إيرول يعرف جانا طوال حياتها.. لقد قسَّم الأسرة.. وكان إيرول متزوجًا من والدتها عندما كانت جانا تبلغ من العمر 4 سنوات“.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان قصة فضيحة والد إيلون ماسك ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق والسداد في كل الامور.