نقدم لكم في موقع الجنينة مسلسل البيت بيتى الحلقة 11 + 12 موعد والقصة , يتسائل العديد من المشاهدين المحبين لمسلسل البيت بيتك عن إمكانية وجود الحلقة الحادية عشر ام أن المسلسل انتهى عند الحلقة العاشرة , سوف نقوم بذكر كامل التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل تتبع المقال .

القصة التي يدور حولها المسلسل

في إطار من التشويق والإثارة تدور حبكة المسلسل التلفزيوني “البيت بيتي” حول بطل الرواية شوقي إنه شاب ثري ولكنه مستهتر يحصل على منزل قديم مذهل من والده , يقيم في هذا القصر ، وبالصدفة البحتة يلتقي كاراكيري وهو سائق سيارة أجرة حرامي , ثم يتم إرسال شوقي للعيش مع كراكيري في القصر ، مما يؤدي إلى عدد من التفاعلات المسلية والكوميدية بينهما , ميرنا جميل تقوم بدور أحلام ، زوجة سائق كراكيري , بينو شاب في الثلاثينيات من عمره يصوره مصطفى خاطر وهو الشخصية الرئيسية في “البيت بيتي”. يقيم في مجتمع سمي على اسم والده , بعد وفاة والده ، ذهب إلى القاهرة ليجمع ثروته. هو وأخوه كريم يتشاركان محمد ومحمود وشيرين وإيمان ، وكان يدرك أن نصيبه يقتصر على القصر القديم المهجور , كان هناك آخرون فوجئوا بالأشياء الغريبة التي حدثت له وداخله. انجذب كل من محمود عبد العزيز وسائق سيارة الأجرة بينو كريم إلى طريق بينو بسبب القدر , شارك مع زوجته أحلام ، المعروفة أيضًا باسم زيزو ​​وميرنا خليل. كانوا يبحثون عن سبب نفيه من القصر المحيط.

أبطال مسلسل البيت بيتي

ويشارك في المسلسل مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز وزوجته ميرنا جميل ومي القاضي والفنان سامي مغاوري , كتب السيناريو أحمد عبد الوهاب وكريم سامي ، بينما أخرجه خالد مرعي , يحتوي أحد المواسم الأقصر على 10 حلقات فقط ، ويسمى البت بيتي ,  هذه هي المرة الأولى التي يعمل فيها مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز معًا.

المنصة التي تعرض المسلسل

كما أعلنت منصة شاهد VIP عن موعد بدء مسلسل “بيت بيتي” التلفزيوني الذي يشارك فيه كريم محمود عبد العزيز ومشاهير آخرون. الحلقة الأولى من المسلسل ستعرض في 26 مايو 2023 ، وستكون جميع الحلقات اللاحقة قابلة للمشاهدة على منصة شاهد.

موعد عرض الحلقة الحادية عشر

مسلسل البيت بيتي من بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز انتهى عند الحلقة العاشرة , لذلك لا يوجد الحلقة الحادية عشر على المنصة التي تقوم بعرض المسلسل , وهو من المسلسلات القصيرة التي لا يتجاوز عدد حلقاتها العشر حلقات .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان مسلسل البيت بيتى الحلقة 11 + 12 موعد والقصة  وعن عدد حلقات المسلسل وأنه لا يُمدد للحلقة الحادية عشر , ونسعى دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل الاخبار التي تنال اعجابكم وتكونوا اول من يحصل عليها , دمتم بحفظ الله ورعايته .