فيلم الغزالة رايقة سينما فوكس ، لأننا في موسم اجازة يتساءل الكثير من الناس عن بعص الأفلام التي يتم متابعتها في السهرات الجميلة ، و من الطبيعي أن يبحث الناس عن قصة الفيلم و ذلك اذا كان في أطفال في السهرة لمعرفة هل يناسبهم ام لا، لذلك سنتحدث اليوم عن فيلم مصري جديد ، و هو فيلم من أجل زيكو التي تم غناء فيها أغنية الغزالة رايقة في السطور التالية.

تصنيف فيلم من أجل زيكو

يعتبر فيلم من أجل زيكو  فيلم عربي و مصري ،من نوع كوميدي ،و هو مناسب لمتابعته أسريا في وجود الأطفال، و يعتبر فيلم جميل و مسلي ، و حصل الفيلم على تصويت عال ، مدة ساعة و اثنان و تلاثون دقيقة 01:32:12 .

أبطال فيلم من أجل زيكو

  • كريم محمد عبد العزيز (بطل).
  • منة شلبي ( بطلة) .
  • محمد أسامة ( بطل)
  • عمرو عبد الجليل (ضيف شرف ).
  • محمود حافظ .
  • اسعاد يونس ( ضيفة شرف).
  • أحمد علي.

من هو محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقة “

محمد أسامة هو فتى مصري تمت ولادته في محافظة أسيوط في مصر و يبلغ من العمر 11 سنة. تم البدء في الغناء و هو في الصف الرابع الابتدائي ،و قام بالغناء للعديد من الفنانين الكبار على سبيل المثال( أم كلثوم و عبد الحليم حافظ) ،و قامت مدرسته و والدته باكتتشاف موهبة الغناء لديه و شارك في حفل بالمدرسة ، و استطاع المشاركة في برنامج “ذا فويس كيدز”، و حصل على إعجاب الجميع و خاصة الفنان ” تامر حسني “.

قصة فيلم من أجل زيكو

يتحدث قصة فيلم من أجل زيكو عن عائلة بسيطة و فقيرة يتم ترشيح ابنهم الصغير المسمى زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فتذهب العائلة جميعهم (الأب ،و الأم ،و الابن ،و عمه، و جده) في رحلة من أجل المشاركة في المسابقة، و يحدث معهم العديد من التحديات و العديد من المفارقات و تستغرق مدة الرحلة الى حوالي لمدة يومين ،و يتم غناء أغنية (صدقيني للفنان أحمد سعد) و في النهاية يكون اسمه المرشح مجرد تشابه أسماء و غير مرشح بالمسابق ويحاول الأب و الأم بأن يصعد ابنهما للمسرح و تقديم المسابقة ، و بعد العديد من المحاولات ، يصعد الى المسرح و يفشل في حل الأسألة ، و لكن يقوم هذا الطفل بالغناء ، و الذي غنى فيها أغنية الغزالةرايقة و لأن صوته مميز يعجب صوته الجمهور و يتم مكافأته بالنهاية .

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا التي تحدثنا فيها عن فيلم الغزالة رايقة سينما فوكس وعن قصة الفيلم و من هم أبطال الفيلم ونرجو من الله أن تكون مقالتنا قد نالت على اعجابكم و مشاهدة ممتعة لكم.