أمريكا ضد ويلز بث مباشر .. رابط مشاهدة مباراة ويلز وامريكا اليوم الاثنين مباشر الآن بجودة عالية وتعليق عربي مجاناً تويتر ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

أمريكا ضد ويلز بث مباشر .. رابط مشاهدة مباراة ويلز وامريكا اليوم الاثنين مباشر الآن بجودة عالية وتعليق عربي مجاناً تويتر

اختتمت الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لكأس العالم قطر 2023 ، والمنتخب الأمريكي جاهز الآن لمواجهة ويلز مساء اليوم الاثنين 21 نوفمبر.

تنطلق مباراة منتخب ويلز أمام الولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، مساء الاثنين ، على ملعب أحمد بن علي.

التشكيلة المتوقعة لمباراة أمريكا في كأس العالم ضد ويلز

مات تورنر هو حارس المرمى.
المدافعون: آرون لونج ودراندر يادلين ووكر زيمرمان وسيرجينو ديست
كل من كايلين أكوستا وتايلر آدامز وستون ماكيني لاعبو خط وسط.
يشكل جوش سارجنت وجيوفاني رينا وكريستيان بوليسيتش خط الهجوم.

تشكيلة ويلز

  • واين هينيسي هو حارس المرمى.
  • كما وبن ديفيز وكريس ميفام وجو رودون هم من المدافعين.
  • كما وهاري ويلسون ومات سميث وجو ألين وآرون رامزي جميعهم لاعبو خط وسط.
  • بينما برينان جونسون ودانييل جيمس وجاريث بيل في خط الهجوم.

مباراة ويلز وامريكا بث مباشر

سيتم بث مباراة ويلز ضد الولايات المتحدة الأمريكية على قناة بي إن سبورتس أوبن ، والتي سيراجعها موقع الفجر الرياضي لك مع ترددها في الأسطر أدناه.

  • الفترة: 12604.
  • نسبة الترميز: 27500.
  • كما عامل تصحيح الأخطاء: 4/3.
  • استقطاب أفقي.
  • كما جودة عرض HD

مباراة ويلز وامريكا مباشر يلا شوت

تعرف على الوقت والشبكات التي ستوفر تغطية حية لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز خلال كأس العالم 2023.

مع تنافس 32 فريقًا من مختلف القارات ، ستنطلق منافسات كأس العالم 2023 في قطر بين 20 نوفمبر و 20 ديسمبر 2023 ، في 8 أماكن مختلفة.

خلال كأس العالم 2023 ، سيلعب المنتخب الوطني الأمريكي في المجموعة الثانية ضد خصوم أقوياء للغاية العبارة هي: “منتخبات ويلز وإنجلترا وإيران”.

كما يبذل المنتخب الأمريكي قصارى جهده في التحضير لهذه المباراة لأن الفريق الأبيض يريد أن يبدأ كأس العالم 2023 بشكل جيد من خلال اللعب بشكل جيد والفوز وتقديم أداء قوي.

كما من ناحية أخرى ، يضع منتخب ويلز الوطني كل استعداداته في هذه المباراة في محاولة للفوز بالنقاط الثلاث على أرض الملعب وتحقيق أداء جيد في مونديال قطر 2023.

مباراة ويلز وامريكا تويتر بث مباشر

ويلعب المنتخب الأمريكي أمام نظيره ويلز يوم الاثنين 21 نوفمبر 2023 ، ضمن الجولة التمهيدية لكأس العالم 2023 ، على أرض ملعب نادي الريان “أحمد بن علي”.

كما تنطلق مباراة أمريكا ضد ويلز في تمام الساعة 9:00 مساءً – بتوقيت مصر 10:00 مساءا بتوقيت السعودية وقطر والساعة 11:00 مساءً توقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات التي تعرض مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز في كأس العالم ستبث مباراة أمريكا ضد ويلز على قناة الكاس إكسترا 1 بصوت المعلق الرياضي سمير المعرفي.

ستقام في الجولة الأولى من دور المجموعات.

  • بينما ستنقل مباراة المنتخب الأمريكي ضد ويلز على قناة beIN Sport Max 1 مع المعلق أحمد البلوشي والكس إكسترا 2 مع المعلق سمير اليعقوبي.
  • كما ويلعب ويلز وأمريكا مع بعضهما البعض اليوم الاثنين في الجولة الافتتاحية لمرحلة مجموعات مونديال قطر 2023.
  • كما يوم لقاء ويلز في كأس العالم 2023 ضد الولايات المتحدة.

مباراة ويلز وامريكا يلا شوت

في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، سيواجه منتخب ويلز منتخب الولايات المتحدة في الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات لكأس العالم قطر 2023 على ملعب كأس العالم أحمد بن علي.

كما سيتم بث مباراة الفريقين على قناة بي إن سبورتس المحمية بكلمة مرور وكأس قطر ، التي تتمتع بحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لكأس العالم قطر 2023.

كما أن تفاصيل المباراة الافتتاحية لكأس العالم بين قطر والإكوادور عام 2023.

مباراة ويلز وامريكا كورة اون لاين

كما تم تقديم العنابي ونظيره الأمريكي الجنوبي خلال المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2023 في قطر ، والتي تقام لأول مرة في الوطن العربي.

بينما خسرت دولة قطر المضيفة لكأس العالم 2023 أمام الإكوادور بهدفين دون رد ، لتصبح أول دولة مضيفة تخسر المباراة الافتتاحية للبطولة.

كما وبهذه النتيجة ، حصل منتخب الإكوادور على أول ثلاث نقاط له في مونديال 2023 ، حيث احتل المركز الأول مؤقتًا في المجموعة الأولى ، بينما احتلت قطر ، الدولة المضيفة للبطولة ومالك الأرض ، المركز الأخير في مجموعتها بدون نقاط ولا أهداف.

الخاتمة

أمريكا ضد ويلز بث مباشر .. رابط مشاهدة مباراة ويلز وامريكا اليوم الاثنين مباشر الآن بجودة عالية وتعليق عربي مجاناً تويتر ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .