مقطع فيديو فضيحة فتاة الفستان كلية طنطا في وضع غير جيد بصورة كبيرة من خلال منصات منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات السابقة وبعد مرور أكثر من سنة أسدل اللثام على القضية رقم 7403 لعام 2023 مدير مركز طنطا بشأن شابة اللباس كلية طنطا منى طارق المقيدة بالفرقة الثانية بجامعة الآداب والتي اتهمت مشرفين الكلية بالبلطجة والتمييز الاسلامي والتحرش بها بعد خروجها من الاختبار موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فضيحة فتاة جامعة طنطا.

فضيحة فتاة جامعة طنطا

وأكدت السلطات الامنية المصرية والنيابة العامة في التحريات أن الشكوى المقدمة من الشابة بالزي بكلية طنطا تتضمن قضايا مرسلة ولا ترقى إلى مرتبة العلامات، ولم نجد ما يدعمها بالأوراق، لكن المعاناة كانت بسيطة وافتقرت الأوراق إلى أدلة عادية ملموسة لدعم ادعاء التلميذة المشتكية، وسمحت النيابة العامة للتلميذة بإثبات معاناتها، لكنها لم تفعل.

كما ذكرت السلطات الامنية في المذكرة أن الفتاة يارا علي إسماعيل، 19 عامًا، تلميذة بكلية الآداب جامعة طنطا، أكدت أنها عندما رافقت الشابة “فتاة الفستان” بعد انتهت الاختبارات، وحصلوا على بطاقة الهوية الخاصة بهم. وأن سؤال المشرفين لم يحمل أي إهانة أو خاصية، وكان في إطار التحقق من هويتها بسبب مشكلة صورتها بين البطاقة “بالحجاب” والحقيقة بدون الحجاب، وأن ما قررته الضحية كان غير سليم.

فضيحة فتاة جامعة طنطا في وضع مخل

وأنها كانت بصحبة الفتاة من وقت اكتمال الاختبار حتى مغادرتهم الجامعة، وما ذكرته من تعرضها للتنمر والتمييز الاسلامي والتحرش لم يحدث وأكد المشرفين، في التحريات التي اجرها قسم شرطة طنطا، هوية التلميذة، الشابة بالزي، كلية طنطا، دون أي نية أخرى أو اختصاصها أو التنمر عليها ولم تتعرض للاعتداء الكلامي أو التنمر الاسلامي، كما نشرت الطالبة، ولا توجد علامات ضد المتهمين من العاملين في الجامعة.

وقررت السلطات الامنية العامة استبعاد الاشتباه في القضايا التي أثيرت في المستندات، والاستمرار في تسجيل المستندات في دفتر الشكاوى العملية، وبراءة المراقبين، وأن التلميذ ادعى أشياء وأحداث غير سليمة، و أن الشكوى كانت جوفاء ولم ترق إلى مرتبة الاشارات، وكانت هزيلة.

أكد الطبيب وليد العشري المتكلم الرسمي باسم كلية طنطا، أن الطبيب محمود زكي رئيس جامعة طنطا، أحال شكوى المشرفين بكلية الآداب للتحريات، بعد أن تبين أنهما غير مجرمين عن واقعة التنمر على التلميذة حبيبة طارق المشهورة إعلاميًا بشابة الفستان. وأوضح أن المشرفين تقدموا بشكوى رسمية لرئيس الكلية، للتحقيق في المشكلة بعد أن تعرضوا للمشكلة والسب والقذف، وأنهم التزموا السكوت طوال فترة التحريات في النيابة العامة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فضيحة فتاة جامعة طنطا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.