فضيحة عنتيل اتحاد الكرة وموظفة 43 دقيقة نارية، إليكم معلومات الفيديو الجنسي لخالد كامل والرياضية هنا الشناوي، في الساعات البسيطة السابقة انتشرت مقاطع وصور عنتيل إتحاد الكرة الانثوي خالد كامل مع النجمة الرياضية هناء احمد عبد المجيد الشناوي، فقد كشف رحلها إسلام الفيديو الجنسي كل هذا في موقع الجنينة.

فيديو عنتيل إتحاد الكرة مع اللاعبة هناء احمد الشناوي

تداول فيديو مشكلة هناء الشناوي المسرب 43 مع عضو الاتحاد الانثوي خالد كامل، على منصات التواصل الاجتماعي وتويتر وفيسبوك وسنتعرف في الفقرات السابقة من هي النجمة هنا احمد عبد المجيد الشناوي على السيرة الذاتية ؟، ومن هو رجلها اسلام مصطفى عبد العزيز اسماعيل ؟، الذي يعيش بالجيزة ومن اكتشف الفيديو الجنسي لزوجته؟ ورفع دعوى محاكمة ضدها وما هي الحقيقة، انتشر فيديو لمشكلة هنا أحمد الشناوي وخالد كامل عنتيل في هيئة الكرة المصري خالد كامل الذي اعتقل مع النجمة المتهمة لاستجوابهما بشأن ما ترجع إليهما.

فيديو خالد كامل مع هناء احمد عبد المجيد الشناوي

فقد انتشرت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات السابقة، بعد انتشار فيديو اباحي لـ عنتيل جديد يسمى خالد كامل، مع سيدة كشف رجلها عن هويتها، وتسمى هناء احمد عبد السميع الشناوي.

وقد تداول رواد السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي أحد المقاطع الفيديو عن وجود علاقة اباحية بين خالد علي والنجمة هناء الشناوي في فيديو فترته 43 دقيقة بصوت ظاهر، مما أسفر عن فصل عضو اتحاد كرة القدم المصري المخرب.

وتصدر فيديو مقطع اللاعبة هناء احمد عبد السميع الشناوي مع العنتيل خالد علي والذي تسبب في عمله من اتحاد الكرة، بعد الفضيحة الغير اباحية مع سيدة ثلاثينية على ذمة رجل ثاني فضلا عن توثيق واقعة الفاحشة بالصوت والصورة بفيديو مدته 43 دقيقة كاملة قضاها المشرف في أحضان هناء احمد عبد السميع الشناوى، والتي تم كشفها من خلال الصدفة.

من هي هناء الشناوي ويكيبيديا

وبحسب الاسم المنتشر في تقرير الرجل المقدم للنائب العام، فإن اسمها الوافي السيدة هناء أحمد الشناوي 23 عام، مرتبطة من شاب يكبرها ببضع اعوام، وقد اتهمها الرجل بالخيانة وممارسة الفاحشة مع عضو اتحاد الكرة خالد علي.

من هو خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة

ولد خالد كامل سنة 1969 في العاصمة المصرية، تخرج في جامعة التربية الرياضية وعمل بعد تخرجه في النشاط العملي بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنهى مسيرته الرياضية عن طريق العمل كمشرف على اتحاد كرة القدم الانثوي، يعتبر من افضل وأبرز الاسماء في المجتمع الكروي المصري.

فيديو فضيحة خالد كامل

صدر اليوم مقطع مصور للعضو بالاتحاد المصري لكرة القدم، خالد علي، تحت عنوان فحل مصر،  واخرى تحت اسم عنتيل اتحاد النسائية يقيم علاقة جنسية كبيرة مع امراة و تدعى هناء أحمد وعقب هذه القضية أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم الثلاثاء 24/11/2023، قراره بعزل عضوه المخرب خالد كامل، المتهم بالتورط في جريمة الفاحشة من الدرجة الأولى.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فضيحة عنتيل اتحاد الكرة وموظفة 43 دقيقة نارية ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.