فضيحة دريم بارك – فيديو رقص بنات في دريم بارك ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

فضيحة دريم بارك – فيديو رقص بنات في دريم بارك

يبحث العديد من الأشخاص عن تذاكر Dream Park باعتبارها رحلة رائعة تتيح للآباء والأطفال على حدٍ سواء الاستمتاع بالألعاب المجانية مع اقتراب نهاية عطلة العام الدراسي تقبل المتنزهات الترفيهية حصريًا الحجوزات عبر الإنترنت وتجري عروض ترويجية يومية على تكاليف التذاكر.

وفي هذا الصدد ، يقوم موقع “الجنية” بتقييم تكاليف تذاكر دريم بارك بفئاتها العديدة وتناقش كيفية الحصول على العروض والخصومات على التذاكر في الفقرات التالية كجزء من الخدمات التي تقدمها لقرائها على مدار اليوم.

فيديو رقص بنات في دريم بارك

فيما يلي فئات التذاكر المدرجة على الموقع الرسمي لمنتزه Dream Park الترفيهي ، والتي يمكنك استخدامها لدخول مدينة ملاهي Dream Park مع عائلتك والاستمتاع بالألعاب المجانية والحدائق الشاسعة. كل فئة تذكرة لها مزاياها الفريدة.

سعر التذاكر

التذكرة الفضية
فقط الدخول والألعاب المجانية مشمولة في هذه الفئة التي يبلغ سعرها 150 جنيهًا باستثناء الألعاب الثمانية المدفوعة.

إذا قمت بشراء تذكرتك من خلال الموقع الرسمي لمنتزه Dream Park الترفيهي ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على خصم.
تكلفتها 250 جنيهًا ، وتأتي مع ألعاب فضية ، ولعبتين 40 جنيهًا ، وخيار الزائر للعبة 50 جنيهًا.

تمرير الأسرة
وهي أغلى سعرها 560 جنيها يشمل الدخول والأنشطة المجانية فقط ، بالإضافة إلى الزوج والزوجة وطفلين دون سن 10 سنوات.

  • تورنادو 40 جنيه تكلفة الألعاب المدفوعة في ملاهي دريم بارك
  • تدور سوبر 40 رطل.
  • 40 رطلاً ، أعلى تدور
  • جهاز محاكاة 40 رطلا.
  • يزن الصاروخ 40 رطلاً.
  • 40 جنيها للقطار الطائر
  • 50 جنيها لجو كارت (سباق سيارات).
  • إيجاد خمسين جنيها.

يتم قبول الأطفال دون سن الثالثة مجانًا ، ويتم احتساب تذاكر كبار السن.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لوجود مكان مخصص لتناول الطعام في منطقة Miramar وهناك منطقة آمنة قبل بوابات الدخول في Dream Park ، يُحظر إحضار الطعام والوجبات إلى المنتزه الترفيهي.

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

فضيحة دريم بارك – فيديو رقص بنات في دريم بارك ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .