فضيحة ام شامبو ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

فضيحة ام شامبو

فتحت إحدى السعوديات ، أم شنب ، العديد من الملفات الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث تنشر محتوى مسيئًا وأفلامًا غير أخلاقية الشر الضار وغير اللائق بالأطفال والذي يستهدف المحتوى الذي يتم عرضه على الأطفال والمراهقين.

سعى العديد من المؤيدين والناشطين لإغلاق جميع حسابات Kiko Om shampoo الشخصية بسبب مقاطع الفيديو التي تشجع على انتشار الرذيلة والفساد بين الناس يروج شامبو Kiko Om للفضائح والمحتوى الرهيب الذي يشاهده آلاف المتابعين ، وخاصة الشباب ، على وسائل التواصل الاجتماعي الفتيات في سن المراهقة.

فيديو ام شامبو

ناشطة تدعى كعكة أم شامب لديها آلاف المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي كثير من الناس يتوقون لسماع الأفلام التي تنشرها وتعرضها كعكة أم شبع ، حتى لو كانت مسيئة للأعراف والتقاليد العربية تُعرض هذه الأفلام أمام حساب أم شنب الشخصي ، وهو أحد الحسابات التي تنتج محتوى مسيئًا يشجع الأطفال على عدم الالتزام بالأعراف العربية التقليدية من خلال هذا الحساب يمكنك الوصول إلى حساب أم شنب الشخصي.

ام شامبو انستقرام

وبحسب البيانات ، تضم صفحة Instagram الشخصية لشركة بام شامبو نحو 100 ألف متابع ومتابع كان لديه وصول مباشر إلى حسابه من خلال الأفلام التي عرضت مواد مسيئة على أساس العادات والتقاليد العربية ، وتعرفنا على فيديو جدل أم شامب برقية.

فضيحة ام شامبو ,نواصل بنشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع “الجنينة” الإخباري ، وخاصة في المطبوعات العربية وبعض وسائل الإعلام الخارجية اللامعة فيما يتعلق بالخبر التالي , فقد حظي مؤخرًا بشعبية كبيرة في الوسط العربي وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر، ولكن تمت غالبية عمليات البحث على جوجل واستعرضنا لكم جميع تفاصيل هذا الخبر على موقعنا .