فتاة تعنف صديقتها ، فتاة تضرب صديقتها ، وفي الوقت الحالي من يومنا هذا يوجد تفاعل كبير في موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال هشتاق جديد حمل أسم فتاة تعنف صديقتها ، ومن خلال مقالنا سنوضح لكم المعلومات اللازمة عن قصة الهشتاق فتاة تعنف فتاة

فيديو فتاة تعنف صديقتها تويتر

وفي الساعات الماضية تصدر هشتاق #فتاه_تعنف_صديقتها مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي السعودية ، حيث تفاعل المغردين حول الفيديو الذي ظهر في التاق مطالبين برفع القضايا ومعاقبة الفاعة وتوضوح الاسباب .

ما هي قصة فتاة تعنف صديقتها

حيث ظهر لنا من الفيديو المنتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي بأن مجموعة من الفتيات جالسات بالقرب من بعض في حين قامت الفتاة التي تجلس في الخلف وتنهال بالضرب على صديقتها بشكل وحشي وعنيف ، وكانت هناك كاميرا وثقت الاحداث المؤسفة من ذالك الفيديو .

ردود افعال حول ههشتاق فتاة تعن صديقتها

وجائت الردود في موقع التواصل الاجتماعي كالتالي : ” البنت اللي تصور الدلخة ميمي ميمي وأخر شي تسحب عليها وبعدين ضربة الرأس تأثر على الدماغ وعلى الشعر والحركة ذكرتني أيام المتوسط والمشكلة تهز يعنني انتصرت عليها والله من ضعافة النفس وما تدل على أنك فتاة قوية لأنك شُفت اللي أقل منك واستقويتي وتجيكِ بنت تستقوي عليكِ #فتاه_تعنف_صديقتها ” .

وايضاً قال احد الاشخاص ” #فتاه_تعنف_صديقتها على كثر سبل الوعي و على كثر ما الانسان يتشدق عن التنمر و حقوق الانسان والحريات والنساء لنساء وووالخ ، الا انه مصريين يثبتون انه كلاااام مجرد كلام والحقيقه دايم افعالهم الشينه المسيطره
اتمنى يتحاسبون اشد الحساب ولا احد يلتفت لكونهم مراهقات لازم يتربون صح ” .

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول تويتر .. بالفيديو قصة هشتاق فتاة تعنف صديقتها بالسعودية .