عـــاجل : وفاة الملكة اليزابيث الثانية بريطانيا العظمى  ,تم الاعلان رسمياً عن وفاة الملكة اليزابيث الثانية وهي ملكة بريطانيا “إنجلترا” سنوضح لكم كافة التفاصيل من خلال هذه المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر اخبار العالم .

عـــاجل : وفاة الملكة اليزابيث الثانية بريطانيا العظمى

تم الاعلان رسمياً عن وفاة الملكة اليزابيث في تمام الساعة الخامسة و10 دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة و10 د بتوقيت جمهورية مصر العربية .

ساد حزن كبير في العالم بأكمله بخصوص وفاة الملكة اليزابيث .

بعد أنباء وفاة الملكة إليزابيث ، بعد ساعات من إعلانها عن تدهور كارثي في ​​صحتها ، كانت وسائل التواصل الاجتماعي خلية نحل من النشاط في الساعات الأخيرة.

حقيقة وفاة الملكة اليزابيث

أكد قصر باكنغهام وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا العظمى عقب تقارير أخيرة عن تدهور حالتها الصحية ، بحسب الموقع الإلكتروني لوكالة “سبوتنيك” الروسية.

لم يؤكد أي مصدر رسمي وفاة الملكة إليزابيث حتى وقت نشر هذا النص ، لكن تقريرًا عاجلاً نشرته قناة Sky News English يوم الخميس يزعم أنها تتلقى رعاية طبية.

وذكرت مصادر إعلامية بريطانية أن جميع أطفال الملكة إليزابيث وحفيدها معها ، كما أشارت إلى أن صحتها “خطيرة” وأن الأطباء يراقبونها الآن.

نتيجة لتدهور صحتها خلال الساعات العديدة الماضية ، أعلن قصر باكنغهام في بريطانيا في وقت سابق أن الملكة إليزابيث قد وُضعت تحت الرعاية الطبية بناءً على أوامر الأطباء .

الحالة الصحية لملكة انجلترا

الأحد الماضي ، لم ترافق الملكة إليزابيث الأمير تشارلز إلى الكنيسة في بالمورال لأنها لا تزال في المنزل بسبب مشاكل صحية مستمرة

وهذا حسب صحيفة ديلي ميل في بريطانيا

بالإضافة إلى ذلك ، أفاد المنشور أن الأمير تشارلز حضر قداس الكنيسة العرفية في بالمورال يوم الأحد دون الملكة ، التي كانت مقيمة في المنزل منذ يوليو كجزء من إجازتها الصيفية في المرتفعات الاسكتلندية.

سبب وفاة اليزابيث

وقالت “الملكة التي لم تكن من بين المصلين في الخدمة الأسبوعية في كراثي كيرك والملكة التي لم تظهر علنا ​​منذ أن غادرت إلى منتجعها لقضاء العطلات في يوليو”.

“الملكة ، التي كانت حاضرة منتظمة في الكنيسة أثناء إقامتها في القصر الملكي العام الماضي.

الملكة اليزابيث

الملكة اليزابيث

على الرغم من أن الملكة إليزابيث تبلغ من العمر 96 عامًا ، إلا أن خبر وفاتها لم يتأكد بعد.

تسبب غيابها في الكثير من الجدل ، وقد ألغت مؤخرًا عددًا من المواعيد خشية حركتها وسوء صحتها.

عـــاجل : وفاة اليزابيث الثانية بريطانيا العظمى ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر اخبار العالم .