عدد اهداف مبابي في كاس العالم 2023 ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

عدد اهداف مبابي في كاس العالم 2023

سجل مبابي هدفاً اليوم أمام المنتخب الاسترالي .

باقي تفاصيل مقالتنا هذه قديمة قبل بداية الكأس العالم …

أحد أشهر الرياضيين الذين صعدوا في السنوات الأخيرة هو كيليان مبابي ، الذي سجل العديد من الأرقام القياسية للاعب في مثل عمره.

بدأ بطل المنتخب الفرنسي مسيرته مع نادي موناكو الفرنسي ، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في موسم 2015-16 وسرعان ما ارتقى إلى مركز اللاعب الرئيسي.

سافر لفترة وجيزة قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان ، التي فاز بها بعد معركة مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ، بما في ذلك ريال مدريد ، الذي ظل اسمه مرتبطًا به حتى بعد انتقاله إلى المدينة الفرنسية.

عدد اهداف مبابي مع منتخب فرنسا

قبل أن يشتري باريس سان جيرمان عقده مباشرة خلال الموسم الحالي ، انضم كيليان مبابي إلى النادي على سبيل الإعارة خلال موسم 2017-18.

منذ انضمامه إلى فريقه الحالي ، سجل مبابي 189 هدفًا ، 154 منها في الدوري الفرنسي ، و 34 في دوري أبطال أوروبا ، وجاءت الأهداف المتبقية في مجموعة متنوعة من المسابقات ، بما في ذلك كأس فرنسا وكأس الرابطة والسوبر. كوب.

فازت فرنسا اليوم السبت على الأرجنتين 4-3 لتتأهل إلى ربع نهائي المونديال بفضل هدفين من كيليان مبابي في الشوط الثاني.

وأنهى اللاعب المتميز البالغ من العمر 19 عامًا حركة مذهلة بتسجيله الهدف الثالث لفرنسا في الدقيقة 64 ثم أكمل الهاتريك بعد أربع دقائق.تنتظر فرنسا الآن خصمها التالي ، إما أوروغواي أو البرتغال.

مع هدفين ، أصبح الشاب الآن هداف البطولة ، وسجل الأوروغواي إدينسون كافاني هدفاً في كل شوط ليساعد فريقه على هزيمة البرتغال بطلة أوروبا 2-1 اليوم للتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم.

هاري كين من إنجلترا يتصدر القائمة برصيد خمسة أهداف ، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو بأربعة أهداف ، الذي ودّع اليوم منتخب بلاده البلجيكي لوكاكو في المركز الثالث بنفس التوازن ، وكافاني في المركز الرابع بثلاثة أهداف ، ومبابي في المركز الخامس بنفس التوازن.

مبابي ويكيبيديا

في مباريات خروج المغلوب في كأس العالم ، سجل كيليان مبابي رقماً قياسياً جديداً لأصغر لاعب يسجل لبلاده.

بالإضافة إلى الوصول إلى هذا الإنجاز ، صنع مبابي التاريخ أيضًا من خلال أن يصبح أصغر لاعب تحت سن 19 يسجل هدفين في إحدى مباريات كأس العالم منذ أن فعل بيليه ذلك ضد السويد في نصف نهائي كأس العالم 1958.

عدد اهداف مبابي في كاس العالم 2023 ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .