عدد اهداف بنزيما في برشلونة .. كم عدد اهداف بنزيما في الكلاسيكو وكم ترتيبه بين الهدافين التاريخين ,سجل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا أربعة أهداف وسجل تمريرة حاسمة واحدة في تسع مباريات مع لوس بلانكوس خلال موسم 2023-23 ، بما في ذلك ثلاثة أهداف في خمس مباريات بالدوري.

عدد اهداف بنزيما في برشلونة ..  وكم ترتيبه بين الهدافين التاريخين

لعب بنزيمة فقط في واحدة من آخر أربع مباريات لريال مدريد في الدوري ، رغم أنه غاب عن مايوركا وأتلتيكو مدريد بسبب مشكلة عضلية.

وفي الوقت نفسه ، استراح أمام خيتافي نهاية الأسبوع الماضي ، مع عدم المخاطرة بالمهاجم بعد أن أجبر على التغيب عن جلسة تدريب يوم الجمعة بسبب التعب.

لعب بنزيمة 90 دقيقة كاملة من تعادل فريقه 1-1 مع شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، ومن المتوقع أن يكون في التشكيلة الأساسية لكلاسيكو نهاية هذا الأسبوع.

كم عدد اهداف بنزيما في الكلاسيكو

هنا ، ألقى موقع الجنينة نظرة على أداء المهاجم الوسطي أمام برشلونة في الماضي ، حيث واجه الفريق الكتالوني في مناسبات أكثر من أي فريق آخر في مسيرته الاحترافية.

واجه بنزيمة برشلونة 41 مرة خلال مسيرته ، حيث سجل 13 فوزًا و 10 تعادلات و 18 هزيمة أمامهم ، وسجل 11 مرة في هذه العملية وقدم 10 تمريرات حاسمة.

في الدوري الإسباني ، واجه قلب الهجوم الفريق الكتالوني في 25 مناسبة ، حيث سجل ثمانية انتصارات وخمسة تعادلات و 12 هزيمة ، وسجل سبعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.

وفي الوقت نفسه ، واجه برشلونة أيضًا في ست مناسبات في كأس الملك وسبع مرات في كأس السوبر الإسباني ، وحقق نجاحات متباينة.

ارقام بنزيما في الكلاسيكو

فاز بنزيمة بواحدة وتعادل ثلاث وخسر اثنتين من مبارياته الست أمام برشلونة في كأس الملك ، بينما انتصر في أربع من مبارياته السبع في كأس السوبر الإسباني مع غريم ريال مدريد ، وتعادل مرة وخسر مرتين.

المثير للدهشة إلى حد ما ، أن المهاجم لم يواجه برشلونة أبدًا في دوري أبطال أوروبا خلال الفترة التي قضاها مع لوس بلانكوس ، حيث كان بديلاً غير مستخدم خلال ذهاب نصف النهائي بين الجانبين في 2010-11.

واجه الفرنسي الفريق الكتالوني في ثلاث مناسبات في كأس أوروبا خلال الفترة التي قضاها في ليون ، على الرغم من تعرضه لهزيمتين ، بما في ذلك الخسارة 6-3 في مجموع المباراتين في دور الستة عشر من مسابقة 2008-2009.

بنزيما ضد برشلونة

جاء ظهور بنزيمة الأول في الدوري الإسباني أمام برشلونة في عام 2009 ، حيث خسر 1-0 على ملعب كامب نو ، بينما لم يستمتع بفوز الدوري على بلوجرانا حتى عام 2012 – بفوزه 2-1 على ملعب كامب نو وغاب المهاجم عن خسارة فريقه 4-0 أمام برشلونة على ملعب برنابيو في الدوري الموسم الماضي بسبب مشكلة في ربلة الساق ، لكنه قاد لوس بلانكوس للفوز 2-1 على ملعب كامب نو في الجزء الأول من الموسم.

  • وجد بنزيمة صعوبة في التسجيل أمام الفريق الكتالوني في الدوري في السنوات الأخيرة .
  • رغم أنه سجل هدفًا واحدًا فقط ضده في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ 2016.

عدد اهداف بنزيما في برشلونة .. كم عدد اهداف بنزيما في الكلاسيكو وكم ترتيبه بين الهدافين التاريخين ,لهنا وصلنا لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة.