عبد اللطيف بخاري ويكيبيديا، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الأولى، خاصة عبر متابعي تويتر الإلكترونيين بعبارة “البخاري يجدف على الهلال” ، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على القصة الخاصة بعبد اللطيف بخاري بالتفاصيل.

نادي الهلال السعودي والرياضيون الذين يكرهون أفعاله عبد اللطيف البخاري زودهم بالإساءة، و علاوة على ذلك، في ما يلي، سنناقش أبرز المعلومات الشخصية وجميع التفاصيل، عبد اللطيف البخاري على ويكيبيديا.

عبد اللطيف بخاري ويكيبيديا

عبد اللطيف بخاري أستاذ القانون الإداري و الرياضي و عضو المكتب التنفيذي للمجلس الدولي لأنه رياضي سعودي سابق شغل العديد من المناصب الرياضية العليا في المملكة العربية السعودية، ويعد من أبرز المناصب في المملكة العربية السعودية الاتحاد السعودي لكرة القدم حصل عليها عبد اللطيف البخاري.

علاوة على ذلك، عُرف عبد اللطيف، الذي ولد في المملكة العربية السعودية لوالدين سعوديين، كواحد من أكثر الشخصيات إثارة للجدل منذ دخوله عالم الرياضة.

قصة وسم بخاري يكفر جمهور الهلال

تبدأ قصة تجديف بخاري على جماهير الهلال بمشاركة عبد اللطيف البخاري العضو السابق بالاتحاد السعودي لكرة القدم في مجموعة على منصة تويتر و تجديفه على جماهير الهلال النادي السعودي.

يقارنهم هلال بالزنادقة فيقول إنهم يعبدون نادي الهلال بدلاً من الله، و من بين أمور أخرى، هذا الفيديو المسرب من صنع شخص المشاركون في المجموعة التي جمعتهم معًا على منصة تويتر، عارض جميع الرياضيين السعوديين بشدة تصريحات السيد بخاري الخطيرة.

ردود الفعل على إساءة عبد اللطيف بخاري

و أثار تصريح السيد عبد اللطيف بخاري الكثير من التفاعل و الغضب الشديد من جمهوره ومتابعي نادي الهلال و كافة الرياضيين السعوديين للتعبير عن غضبهم مطالبين عبد اللطيف بتقديم الإساءات الكبيرة للرياضيين، ورد الفعل على تصريح عبد اللطيف. جاء من هاشتاج البخاري للتكفير عن المشاهدين شكل الهلال كالتالي:

  • و غردت صحيفة “سبق” الرسمية: د. عبد اللطيف بخاري، عضو سابق في الاتحاد السعودي، عبر أحد المساحات في تصوير غريب للمعارضة العامة من الرياضة. أشك في أن هناك من يعبد الأبقار، و الآن أشك في أن هناك من يعبد نادي الهلال.
  • قال عبد الله: حدث شيء رهيب، و أصحابه في خطر، قال النبي صلى الله عليه و سلم: من قال لأخيه يا عدو الله، أو: يا زنادقة، ثم واحد منهم قد أتمها. “لا سمح الله.
  • كما ذكر حديم الشلحي أن الدائرة القانونية بنادي الهلال اكتشفت أن أحد مستخدمي تويتر دخل في محادثات خطيرة مع جماهير الهلال، الدكتور عبداللطيف بخاري، عبر إحدى المساحات، سيتخذ الإجراءات اللازمة بحقه.

 

في نهاية المقال، لقد قدمنا لكم عبد اللطيف بخاري ويكيبيديا، و كذلك “قصة وسم بخاري يكفر جمهور الهلال ” بالإضافة إلى ردود الفعل على إساءة عبد اللطيف بخاري.