مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول عبارات وداع شيرين أبو عاقلة.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

عبارات وداعا شيرين ابو عاقلة!

وهي ترتدي سترتها الواقية المزينة بعبارة “صحافة” وسمت روح الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عقلة لعالية بعد أن أصيبت برصاصة من جيش الاحتلال أصابت رأسها.

استسلم جسدها للترهل ، وتناثر شعرها على وجهها بالدماء التي جرفتها الرصاصة الخارجة ، وكان أحدهم يحاول إخراجها من مكان الإصابة. كل دموع العالم عاجزة عن إطفاء نيران الألم الباقية فيك.

كما أن انهيار الزملاء الميدانيين بمستشفى ابن سينا ​​مشهد لن يترك الذاكرة ، وصوت أحدهم يهتف “صرخة” ، وغمرات وصيحات الألم التي تعلن رفض فشل المحاولة. لإحياء الصحافي المختلط الذي قال ذات يوم “لن أنسى أبدًا مدى الدمار ولا أن الموت كان على مسافة قريبة.

وداعا أيتها الشجاعة التي نقلتي دائمًا لنا الحقيقية.

ولن ننسى يا شيرين أنك كنت صحفية بالحجم الطبيعي .. شيرين لن ننسى صوتك وموقفك ومراسلاتك وتأثيرك الواضح بين السطور .. ولن ننسى احترافك. وإنسانية .. لن ننسى أنك توقعت أن تموت وأنت ترتدي سترة صحفية.

لن ننسى يا شيرين قبل مغادرتك أنك كنت تستعد لرسم ملامح تغطيتك لاقتحام مخيم جنين ، لكن الموت رسم ملامح الحزن على رحيلك المؤلم والمربك.

هذه الأرض لن تنساكِ يا شيرين، يا صوت الحقيقة.

كلمة عن استشهاد شيرين ابو عقله!

تتزايد جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني يوما بعد يوم ، ومن أحدث جرائمه الشنيعة الجريمة التي وقعت صباح اليوم باستشهاد الصحفية شيرين أبو عقيلة ، وفي الحديث عن كلمة واحدة استشهادها في الآتي

بسم الله الرحمن الرحيم: {ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتًا، بل أحياء عند ربهم يرزقون} الإخلاص دون خوف من رصاص المحتلين ، لنقل الصورة الحقيقية لما يحدث على أرض وطنها فلسطين ، وبرصاصة غدر أودت بحياتها ، وانتهت مسيرتها الفنية التي برزت فيها كواحدة من الفرسان. عن القضية الفلسطينية ، حتى ارتفعت روحها الطاهرة الشريفة عالياً في سماء فلسطين الفخورة ، مع أرواح إخوتها الشهداء الذين سبقوها. الرحمة والمغفرة لروحك يا مقاتل عظيم.

من هي شيرين أبو عقله!

شيرين أبو عقله صحافية ومراسلة فلسطينية الجنسية. ولدت في سنة تسعمائة وواحد وسبعين م. ولدت في مدينة القدس المحتلة ، لكنها في الأصل من مدينة بيت لحم. حصلت على شهادتها الجامعية في الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك الأردنية بدرجة البكالوريوس ، حيث كانت تعمل مع طاقم الجزيرة القطري ، وأثناء أدائها لعملها استشهدت صباح الأربعاء 11 مايو 2023. الخميني ، جراء إصابتها برصاصة غادرة استقرت في رأسها إثر إصابتها برصاص أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي ، ما أدى إلى استشهادها في مدينة جنين الفلسطينية.

اليوم ، استيقظ العالم العربي على الأخبار التي هزت العالم بسبب وحشيته في انتهاك حقوق الإنسان. في صباح يوم الأربعاء 11 مايو 2023 م ، اندلعت أنباء استشهاد مراسلة الجزيرة التي تعمل على أرضها وطنها فلسطين ، لتنقل للعالم صورة الأحداث والعمليات التي تجري عليها. الأرض التي أخذت حياتها لتروي بدمها النقي أرض وطنها التي نشأت بين ذراعيها ، وتعيش آلام النزوح والتهجير والقتل اللامتناهي كل يوم لروحك الطاهرة والرحمة والمغفرة ، الله يرحمك يا شهيد الوطن.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول عبارات وداع شيرين أبو عاقلة مكتوبة.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.