نتائج قرعة كأس ملك إسبانيا 2023 كاملة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتائج قرعة كأس ملك إسبانيا 2023 كاملة || جدول مباريات كأس ملك إسبانيا دور ال32

أقيمت اليوم الجمعة منافسات كأس ملك إسبانيا لكرة القدم الجولة الثالثة من قرعة “دور الـ 32”.

بسبب القرعة ، سيلعب ريال مدريد مع كاسرينو بينما سيلعب برشلونة مع إنتر سيتي من الدرجة الثالثة.

سيكون ريال أوفييدو المنافس لأتلتيكو مدريد ، ليناريس ديبورتيفو مع إشبيلية ، وكارتاخينا في فياريال.

سيلعب لا نوسيا مع فالنسيا ولوجينيريس مع ريال سوسيداد ودينيس لأتلتيك بلباو.

اختتمت مؤخرًا قرعة الدور 32 لكأس ملك إسبانيا ، وتواجه برشلونة وريال مدريد ، عملاقا كرة القدم الإسبانية ، في مباريات مباشرة.

وكانت آخر مرة استضافها ريال بيتيس في كأس الملك ، وفاز بها بعد فشل ريال مدريد وبرشلونة في ذلك ، وخرج من الدور الأول.

نتيجة قرعة كأس ملك إسبانيا 2023

فاز ريال بيتيس على فالنسيا في المباراة الحاسمة ليفوز بكأس الملك للمرة الثالثة في تاريخه.

وتغلب ريال بيتيس على فالنسيا بنتيجة 5-4 على ملعب لا كارتوجا في مباراة بطولة كأس الملك بعد أن مرت المباراة بركلات الترجيح.

أجريت قرعة دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا 2023-2023 اليوم الجمعة.

بسبب القرعة ، سيلعب ريال مدريد مع كاسرينو ، سيلعب برشلونة مع إنتر سيتي ، وأتلتيكو مدريد سيلعب مع ريال أوفيديو في ما يجب أن يكون نظريًا مواجهات بسيطة.

من المهم أن نلاحظ أن فريق كاسيرينو قد هزم جيرونا في الدور الثاني لكأس الملك.

ستقام مباريات كأس ملك إسبانيا الجولة 32 في ملاعب الفرق المذكورة أعلاه في أحد الأيام الثلاثة أو الأربعة أو الخمسة التالية في يناير 2023.

والجدير بالذكر أن ريال بيتيس فاز بكأس الملك في الموسم السابق 2023-2023 ، حيث تغلب على فالنسيا في مباراة البطولة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتزم رئيس نادي برشلونة ، جوان لابورتا ، التحدث مع ميسي في الأيام المقبلة ، وفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية.

وبحسب الصحيفة ، فإن لابورتا يدرك أن محادثته مع ميسي ستكون بداية لعملية صعبة لأن النادي الكتالوني لا يمكن أن يضاهي عرض باريس سان جيرمان.

ومع ذلك ، لا يزال لابورتا ملتزمًا بالصفقة ويريد عودة ميسي إلى برشلونة.

جدول مباريات كأس ملك إسبانيا دور ال32

النادي يدرك صعوبة العملية ، لكن العلاقة بين الطرفين تحسنت وفقًا لراديو كادينا كوبي ، فإن عملية وصول ميسي لن تخضع لقانون اللعب المالي النظيف ، وسيتم حل عملية رواتب إدارة النادي ومع ذلك ، لم يكن هناك أي اتصال حتى الآن بين برشلونة وميسي.

  • إيبيثا إيسلاس × ريال بيتيس
  • كاسيرينو × ريال مدريد
  • إنتر سيتي × برشلونة
  • لانوثيا × فالنسيا
  • لوجرونيس × ريال سوسيداد
  • إلدينسي × أتليتك بلباو
  • بونتيفيدرا × ريال مايوركا
  • جيمناستيك × أوساسونا
  • ليناريس × إشبيلية
  • ثيوتا × إليتشي

الخاتمة

نتائج كأس ملك إسبانيا 2023 كاملة ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .