عبارات عن يوم التأسيس السعودي بالانجليزي مع الترجمة، يعتبر يوم التأسيس من أبرز و أشهر الأيام في المملكة العربية السعودية ، حيث يوجد الكثير من العبارات والكلمات التي يتم استخدمها بين أبناء المملكة العربية السعودية بمناسبة قرب الاحتفال بيوم التأسيس السعودي في شهر فبراير، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم عبارات عن يوم التأسيس السعودي بالانجليزي مع الترجمة.

تاريخ يوم التأسيس السعودي 1444

حيث يحتفل المواطنون في المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس في الحادي والعشرين من شهر رجب 1444هـ الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير 2023م ،  كما و يعود تاريخ هذا اليوم إلى بداية نشأة الدولة السُّعُودية منذ 300 عام وذلك عندما أعلن الإمام محمد بن سعود ذلك بمرسوم رسميًا في عام 1139 وفق التقويم الهجري وأيضًا في شباط من عام 1727م

عبارات عن يوم التأسيس السعودي بالانجليزي مع الترجمة

حيث يتم البحث عن العبارات و الجمل التي يتم استخدامها في يوم التأسيس الذي يحتفل به المواطنين في المملكة العربية السعودية ، و فيما يلي سنعرض لكم مجموعة من العبارات ة التي جاءت على النحو التالي :

عبارات عن يوم التأسيس بالإنجليزي الترجمة إلى العربية 
إن يوم التأسيس هو اليوم الوطني لتوحيد البلاد على يد آل سعود، فقد حرصوا الحرص كله على لم الشمل للوطن. The founding day is the national day for the unification of the country at the hands of the House of Saud, as they were keen to reunite the homeland.
اللهم احفظ البلاد من كل شرور الدنيا واجعل مسيرة الازدهار باقية ومستمرة على يد ملك البلاد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. Oh God, protect the country from all the evils of the world and make the path of prosperity enduring and continuing at the hands of the King of the country, King Salman bin Abdulaziz Al Saud.
يأتي يوم التأسيس، ونحن ننتظر قدومه والأفراح تُعقد له على امتداد أرض الوطن، وذلك تهليلاً له وابتهاجاً به. The foundation day comes, and we await its advent, and weddings are held for it throughout the homeland, as a way of applauding and rejoicing in it.
طال الانتظار، نعم للملك نعم للعلم نعم للقيادة، أقبل يوم التأسيس فأهلاً وسهلاً بقدوم الخير والسعادة. The wait has been long, yes to the King, yes to knowledge, yes to leadership. I accept the founding day, so welcome to the advent of goodness and happiness

كلام عن يوم التأسيس السعودي بالانجليزي

و فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من العبارات و الجمل التي يتم تبادلها يوم التأسيس السعودي بين المواطنين ، و أبرز هذه العبارات جاءت على النحو التالي :

  • On Saudi foundation day, I ask Allah to keep every atom of the soil in our lovely homeland Saudi Arabia
    التَّرْجَمَةً: في يوم التأسيس السعودي أسأل الله أن يحفظ كل ذرة من التراب في وطننا الحبيب المملكة العربية السُّعُودية.
  • On this greatest anniversary; I wish all the best for all the sons of our dear homeland kingdom Saudi Arabia, and all the good for our country, happy foundation day.
    التَّرْجَمَةً: في هذه الذكرى العظيمة؛ أتمنى كل التوفيق لجميع أبناء وطننا الغالي المملكة العربية السُّعُودية، وكل الخير لوطننا، يوم تأسيس سعيد.
  • Every second, every minute, every year, and our lovely country is at the forefront of all nations. Happy Saudi foundation day
    التَّرْجَمَةً: كل ثانية، كل دقيقة، كل عام، وبلدنا الجميل في طليعة كل الأمم. يوم تأسيس سعودي سعيد.
  • On Saudi foundation day; I introduce all my congrats to Custodian of the Two Holy Masjids Salman bin Abdulaziz and the prince Mohammed bin Salman and all homeland’ sons on this immortal national anniversary
    التَّرْجَمَةً: في يوم التأسيس السعودي. أقدم كل التهاني لخادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان وجميع أبناء الوطن في هذه الذكرى الوطنية الخالدة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم عبارات عن يوم التأسيس السعودي بالانجليزي مع الترجمة ، كما و ذكرنا لكم الكثير من العبارات الخاصة بيوم التأسيس.