طريقة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم امام ملبورن فيكتوري في مباراة ودية , من خلال موقع الجنينة وفي ظل التغطية المتواصلة التي يقوم بها الموقع لأخر وكل أخبار الرياضة العالمية والعربية , يتواجه اليوم الجمعة الخامس عشر من شهر يوليو كلاً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وملبورن فيكتوري في مباراة ودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم المقبل الكروي , يبحث عشاق المانيو عن الطريقة التي من خلالها يمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام ملبورن .

طريقة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم امام ملبورن فيكتوري في مباراة ودية

في المباراة التي ستلعب اليوم الجمعة ظهراً الخامس عشر من شهر يوليو الجاري بين ناديي مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري المباراة الودية المقامة للاستعداد للموسم الكروي القادم .

يسعى نادي مانشستر يونايتد للاستمرار بنتيجته الإيجابية أمام نادي ليفربول الإنجليزي حيث فاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة الودية الأخيرة مع المدرب الجديد للفريق تين هاج .

نادي مانشستر يونايتد يعيش فترة جيدة حالياً حيث أنه حسم عدة صفقات حتى الان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ولكن يتبقى حسم مصير اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هل سيبقى في الفريق أم يرحل عنه .

طريقة مشاهدة مباراة مان يونايتد هي كالتالي تنزيل قناة الشارقة الرياضية على القمر المناسب لك حيث تتوفر على جميع الأقمرة , للحصول على تردد القناة اضغط هنا .

موعد مباراة مان يونايتد وملبورن اليوم

في المباراة الثانية من جولة ما قبل الموسم يلعب مانشستر يونايتد مع ملبورن فيكتوري يمكنك العثور على جميع المعلومات حول الاستعدادات في هذا التقرير .

لمرة واحدة يبدو أن إريك تين هاج قد أدخل الشياطين الحمر في اللعب عندما هزموا ليفربول في أول لقاء لهم في تايلاند بنتيجة 4-0.

سجل كل من أنتوني مارتيال وفريد ​​وجادون سانشو وفاكوندو بيليستري أهدافاً في الانتصار على أعدائهم.

كانت مستويات اللياقة التي أظهرها اللاعبون هي التي أسعدت الجماهير أكثر من غيرها لذا لابد أن شيئاً ما قد حدث بشكل صحيح أثناء الاستعداد للعبة.

سيكون نادي ملبورن فيكتوري الذي هو الآن في منتصف موسمه خصماً عند وصوله إلى أستراليا لن يكون هذا سهلاً على يونايتد لأنهم يواجهون فريقاً محترماً للغاية يتمتع بصحة جيدة هم فقط خلف جيرانهم ملبورن سيتي في الدوري.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم فضول ستقام مباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري في ملعب ملبورن للكريكيت في ملبورن يوم الجمعة 15 يوليو 2023.

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • ستبدأ المباراة الساعة 1:00 بعد الظهر بتوقيت السعودية وفلسطين.
  • من المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 2:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

عندما يلعب مانشستر يونايتد مع ملبورن فيكتوري يوم الجمعة يأملون في البناء على بدايتهم الناجحة للحملة الجديدة.

سجل جادون سانشو وفاكوندو بيليستري هدفاً في فوز الشياطين الحمر على منافسه ليفربول 4-0 ليفوزوا بمباراتهم الأولى تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاج.

يستغرق الأمر حتى أكتوبر لبدء موسم الفوز المحلي خرجوا من سلسلة النهائيات على يد ويست يونايتد في نصف النهائي بعد أن احتلوا المركز الثاني في موسم الدوري الممتاز 2023/22.

قال المدرب إريك تن هاج إن يونايتد يريد إبقاء كريستيانو رونالدو يبحث عن مخرج من أولد ترافورد بينما لا يزال غير موجود في الفريق.

من المتوقع أن يلعب غالبية أعضاء المجموعة المسافرة بعض الوقت طوال المباراة وقد تعافى هاري ماجواير من إصابته ومن المقرر أن يبدأ.

تشكيلة مانشستر يونايتد امام ملبورن

التشكيلة المتوقع أن يبدأ بها المدرب تين هاج اليوم الجمعة أمام ملبورن هي كالتالي : دي جيا , ايريك بايلي , فاران , لوك شو , دالوت , مكتوميناي , فريد , برونو , سانشو , راشفورد , مارسيال .

بالنسبة لقائمة مانشستر يونايتد فهي كالتالي : ديفيد دي جيا ، فيكتور ليندلوف ، إريك بايلي ، هاري ماجواير ، برونو فرنانديز ، أنتوني مارتيال ، ماركوس راشفورد ، تيريل مالاسيا ، أماد ديالو ، فريد ، رافائيل فاران ، ديوجو دالوت ، توم هيتون ، لوك شو ، جادون سانشو ، أليكس تيليس ، فاكوندو بيليستري ، آرون وان بيساكا ، ناثان بيشوب ، دوني فان دي بيك ، أنتوني إيلانجا ، جيمس غارنر ، أكسل توانزيبي ، سكوت مكتوميناي ، ماتيج كوفار ، إيثان ليرد ، تاهيث تشونج ، هانيبال مجبري ، أليخاندرو غارناتشو ، تشارلي سافاج ، زيدان إقبال.

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة التي من خلالها قمنا بسرد كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الجمعة الودية أمام نادي ملبورن فيكتوري , حيث تحدثنا عن  المباراة بشكل عام وعن طريقة مشاهدة المباراة وما هو موعد المباراة حسب بعض الدول العربية وأيضاً تحدثنا عن قائمة وتشكيلة مانشستر يونايتد .