طريقة عمل الشعر ويفي في البيت، تلجأ الكثير من السيدات في أكثر الأوقات إلى اللجوء إلى تسريحة الشعر الويفي حتى يظهرن جمال الشعر وكثافته ولكي يبدو بأحلى صورة وأبهى منظر وأكثر حيوية، ولكن طريقة عمل الشعر الويفي التي سوف نتحدث عنا بالتفصيل من خلال مقالنا هذا بالتفصيل وهل يمكننا القيام بها في المنزل وجميع ما يتعلق به من خطوات.

تسريحة شعر ويفي

تعتبر تسريحة الشعر الويفي إحدى أحدث تسريحات الموضى والتي تلجأ إليها الكثير من السيدات حتى يظهرن جمال شعرهن وكثافته ورونقة الرائع بطريقة طبيعية ودون ان يحتاجون إلى اللجوء إلى صالونات التجميل.

حيث تم نيل هذه التسريحة شهرة واسعة جدا في المدة الأخيرة نظرًا لمناسبتها جميع المناسبات في النهار والليل، كما تمتاز ببساطة إنجازها في البيت ودون ان يحتاجون إلى زيارة مراكز التجميل والصالونات ولاسيما بالذكر أن تسريحة الشعر الويفي تتنوع بتنوع طبيعة الشعر.

الشعر المجعد له أنواع حيث نجد شعر مجعد طويل وشعر مجعد قصير أيضاً، وحينما يتم التفرقة بين الشعر القصير والطويل من أجل أن يتم تجعيده. حيث إن الشعر الطويل يكون مدرجاً وفقاً لطول وسماكة الشعر، فكلاً منهما له أبعاد مختلفة حينما يتم تجعيده أو تمويجه.

 عندما تحتاجين في ان تجعلي شعرك ويفي سوف ترغبين في التأكيد الى ان تستعيني بالفير ولكن هناك طريق جديدة منتشرة بين السيدات والشابات والتي تعمل على استغنائك عن استعمال الفير في ان تحصل على تسريحة شعر ويفي بكل بساطة بسهوله.

طريقة عمل الشعر ويفي بدون فير بأساليب التي سوف سوف تفاجئك بالتأكيد من خلال تجميل جويس حويس 16052018 الذي يعد الشعر ويفي من التسريحات الأكثر والأبرز انتشارا بين السيدات وهن يعتمدنها في غالبية مناسباتهن التي يحتاجونها حتى  يتمتعن بإطلالة مميزة ورائعة حيوية.

أنواع الشعر الويفي

أنه يتواجد هناك أنواع مختلفة ومتنوعة من الشعر الويفي تتنوع أنواع شعر الويفي عن بعضهما البعض وكيفية طريقة التمويج الذي يقع بين الشعر السابل المفرود المستقيم، والشعر الكيرلي، وفيما يأتي أشهر أنواع الشعر الويفي:

  • الشعر المموج تمويج بسيط أو المشهور بA2، يعتبر هذا النوع أدنى درجات الشعر المموج والذي يكون واقع ما بين الشعر الأملس والشعر المموج، نستطيع تثبيت التموجات لهذا النوع من أنواع الشعر حتى يظهرن باستعمال مثبت الشعر.
  • الشعر المموج أكثر تجعيد أو المشهور بB2، يظهر هذا الشعر بطريقة أكثر تموجًا من النوع الماضي، الواقع هذا الشعر ما بين أنواع الشعر المموج والشعر الأملس، ويعتبر هذا النوع الأبرز أنواع الشعر الويفي استعمالا عند البدء بالقيام بتسريحة الشعر.
  • الشعر الويفي المجعد أو المعروف بC2، يظهر لنا هذا النوع من الشعر بطريقة الأبرز تموجًا من الطرق الماضية وبالأغلب ما يكون هذا النوع قريب للشعر الكيرلي ويتخذ انسيابيات متميزة ورائعة على شكل حرف S.

طريقة عمل الشعر ويفي في البيت

تختلف الطرق التي باستطاعتنا استعمالها لعمل الشعر الويفي في البيت دون أي أدوات تذكر، وفيما يأتي بعض الطرق التي يجب ان نستعملها لذلك حتى يكون بأجمل صورة طبيعية:

  • طريقة عمل الشعر ويفي في المنزل باستخدام الفير:

باستطاعتنا القيام بعمل شعر الويفي في البيت بطريقة بسيطة باستعمال الفير، وفيما يأتي طريقة الاستخدام:

  • أولًا نقوم بغسل شعرك جيدًا ومن ثم جففيه جيدًا باستعمال المنشفة ثم عن طريق مجفف الشعر حتى يجف بالكامل من الرطوبة.
  • العمل على تقسيم شعرك إلى أربعة أجزاء، وباستعمال الفير قومي بأخذ كل جزء من الشعر مع لفها عن طريق الفير إلى الخارج.
  • عند الانتهاء من ذلك علينا ان نقوم بترك الجزء منسدلة حتى تبرد.
  • قومي بتكرار الخطوات السابقة إلى حين ان تنتهي من جميع خصلات شعرك.
  • استعمال أصابعك وأدخليها في شعرك حتى تنفك جميع التموجات الشعر.
  • باستعمال مثبت الشعر أو الواكس قومي بتثبيت التموجات الشعر حتى تستمر ثابتة لأطول فترة زمنية.

طريقة عمل الشعر ويفي في المنزل باستخدام بنس الشعر:

تعتبر تسريحة الشعر الويفي إحدى أبرز أنواع تسريحات الشعر استعمالا لدى الكثير من السيدات لما تمتاز به من بساطة التطبيق، تختلف أنواع الشعر الويفي وتتنوع عن بعضها البعض بطريقة التجعيد، فمنها من الأنواع الأملس ومنها الأقرب إلى الشعر الكيرلي.

هل تعلمين أنه عن طريق بنس الشعر باستطاعتنا ان نحصل على أروع تسريحة شعر ويفي، وفيما يأتي طريقة التطبيق:

  •  ان نقوم بغسل شعرك جيدًا ومن ثم تجفيفه جيدًا باستعمال المنشفة قليلًا.
  • العمل على تسريح الشعر بالفرشاة جيدًا إلى أن ينسدل.
  • عند الانتهاء من جميع خصل الشعر قومي بترك شعرك إلى حين أن يجف بشكل كامل وبعدها باستطاعتنا القيام بفك الخصل والتمتع بتسريحة متميزة.
  • نقوم بدهن خصل شعرك بالزيت أو بديل الزيت، ومن ثم نقوم بلف شعرك بطريقة البرم مع عملية تثبيتها بفروة الرأس عن طريق بنس الشعر.
  • عملية تقسيم الشعر إلى خصل منتظمة.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان طريقة عمل الشعر ويفي في البيت، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول كيفية طريقة عمل الشعر ويفي في البيت، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.