طريقة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 ورابط الشراء، مع اقتراب بطولة كأس الخليج يبحث الكثير من المهتمين عن شراء التذاكر و ذك من أجل حضور المبارايات ، و الجدير بالذكر أنه تحدَّدت رسميًا أسماء المنتخبات المشاركة مكان إقامة البطولة وبالإضافة إلى أسعار التذاكر وطريقة الحصول عليها، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم طريقة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 ورابط الشراء.

طريقة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023

و الجدير بالذكر أنه لم يتم الإعلان عن طريقة شراء تذاكر المباريات إلى الآن ، و فيما يلي سنعرض لكم الإجراءات الخاصة بحضور المباريات ، و الخطوات هي على النحو التالي :

  • حيث يتم دفع كافة رسوم تأشيرة الدخول للعراق وهما ما تبلغ 200 دولار، و ذلك من أجل أن يتسنى لهم دفع الرسوم المذكورة في البوابة الحدودية في البر أو المطار.
  • كما و يجب أن يكون المقدم للطلب عنوان سكن في العراق، و أيضاً يمكن الاكتفاء بالحجز الفندقي في حال أن توفر لدى الشخص.
  • و يشترط أن يتوفر لديه حجز فندقي يثبت إقامة المشجع في أحد فنادق العراق.
  • كما ويجب أن تكون صلاحية جواز السفر الخاص سارية، و أيضاً ألا تقل عن 6 أشهر من تاريخ تقديم الطلب.
  • حيث يتوفر للراغبين بالحضور تقديم طلب بصورة إلكترونية، وذلك عبر خلال البريد الإلكتروني التالي: rsd@moi.gov.

أسعار تذاكر بطولة خليجي 25

و فيما يلي سنعرض لكم أسعار التذاكر الخاصة ببطولة كأس الخليج 25 و التي تم تحديد موعدها ، و جاء الأسعار على النحو التالي :

العملة سعر التذكرة
الدولار الأمريكي 6.84 دولار أمريكي.
الدينار العراقي 10،000 دينار عراقي.
الريال السعودي 25.73 ريال سعودي.
الدرهم الإماراتي 25.18 درهم إماراتي
الدينار الكويتي 2.10 دينار كويتي.
الريال العماني 2.64 ريال عماني.
الريال القطري 24.96 ريال قطري.
الدينار البحريني 2.58 دينار بحريني.

رابط شراء تذاكر مباريات كأس الخليج

و الجدير بالذكر أنه لم يتم الإعلان عن رابط شراء تذاكر مباريات كأس الخليج، كما و لم يتم الإعلان عن طريقة شراء التذاكر الخاصة بهذه البطولة ، حيث  لا يتوفر أي رابط يمكن من خلاله شراء التذاكر، و أيضاً من المتوقع أنه سيتم توفير طريقة الشراء والرابط في الأيام القادمة قبل انطلاق البطولة.

تويتر اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم

حيث يمتلك اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم حساباً رسمياً عبر منصة تويتر يقوم من خلال هذه المنصة بنشر الكثير من الأخبار المتعقة بأمور الاتحاد، و بإمكان الجميع متابعة الحساب الرسمي للاتحاد من خلال الضغط عبر الرابط التالي بشكل مباشر “من هنا”.

 

إلى هنا نكون قدوصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم طريقة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 ورابط الشراء، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.