طريقة شراء تذاكر مباراة الفيصلي والجزيرة .. كم سعر تذكرة مباراة الفيصلي والجزيرة في نهائي الدوري الأردني ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

طريقة شراء تذاكر مباراة الفيصلي والجزيرة .. كم سعر تذكرة مباراة الفيصلي والجزيرة في نهائي الدوري الأردني

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم  مباراة الفيصلي والجزيرة وتقام مباراة الفيصلي والجزيرة مساء الجمعة 4 نوفمبر 2023.

منذ أن أعلن الاتحاد الأردني عن إتاحة مباراة الفيصلي ضد الجزيرة عبر موقع Sajjilni ، يبحث العديد من مشجعي الفيصلي والجزيرة عن رابط لحجز تذاكر المباراة وشرائها بالترتيب للحضور.

بينما لذلك ، أصبح رابط شراء تذاكر مباراة الدوري الأردني بين الفيصلي والجزيرة يوم الجمعة 4 نوفمبر 2023 متاحًا لكم عبر الجنينة الإخباري.

موعد مباراة الفيصلي والجزيرة

كما تلعب مباراة الفيصلي والجزيرة على ملعب الأمير محمد يوم الجمعة التالي 4 نوفمبر 2023 الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الأردن والساعة 4 عصراً الوقت المصري.

سعر تذكرة مباراة الفيصلي والجزيرة

قام موقع Sajjlni بتوفير تذاكر مباراة الفيصلي والجزيرة ثمنها ثلاثة دنانير في الاردن انقر هنا للحجز وشراء التذاكر.

  • اختر لعبة الجزيرة والفيصلي.
  • حدد زر “شراء”.
  • أدخل عدد التذاكر بعد اختيار التذكرة.
  • أكمل جميع الحقول المطلوبة.
  • شراء تذاكر المباريات

طريقة شراء  مباراة الفيصلي والجزيرة .. كم سعر تذكرة مباراة الفيصلي والجزيرة في نهائي الدوري الأردني ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .