طريقة الاكتتاب في بنك الراجحي، يعتبر  مصرف الراجحي من اكثر المصارف شهرة على مستوى العالم لانه معروف بأمانته ومصداقيته وحتى يسهَلْ مصرف الراجحي على عملائه فإنه يعمل على توفير وقتهم ومجهودهم عن طريق اتباع طريقة تداول الاسهم من خلال الانترنت فعبر موقع الجنينة سنشرح لكم تفاصيل اكثر عن الاكتتاب في بنك الراجحي من خلال النقاط التالية ما هي طريقة تداول الاسهم عن طريق الانترنت الراجحي ، ما هي فروع مصرف الراجحي حول العالم ، ما هي النبذة عن بنك الراجحي.

 ما هي طريقة تداول الاسهم عن طريق الانترنت الراجحي

يستطيع كل العملاء تداول الأسهم عبر الانترنت عن طريق مصرف الراجحي وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :

  1.     يقوم العميل بالدخول على الموقع الرسمى لبنك الراجحي ثم يضغط على خدمات الاكتتاب.
  2.      في تلك الحالة سيظهر أمامه قائمة بها ثلاث خيارات وهي شراء اسهم الاكتتاب وبيع أسهم الاكتتاب بزيادة رأس مال.
  3.      يقوم العميل بالضغط على بيع اسهم الاكتتاب وبالتالي سيظهر أمامه عدة شركات فعليه أن يختار الشركة المكتتب بها.
  4.      بعد ذلك اضغط عليها ويقوم باظهار جميع البيانات المختلفة عن الشركة وهذه البيانات عبارة عن الاسم وعدد الأسهم ورقم كل من العميل والمحفظة بالإضافة الى بيانات اخرى.

 ما هي فروع مصرف الراجحي حول العالم

لدى مصرف الراجحي الكثير من الفروع في كل اجزاء العالم على النحو التالي:

  •       الكويت تم افتتاح أول فرع لمصرف الراجحي في أغسطس في عام 2010 حتى يكون أول مصرف سعودي في الكويت .
  •     ماليزيا توسع مصرف الراجحي خارج السوق السعودية ودخل السوق الماليزية وذلك في عام 2006 ويمتلك مصرف الراجحي في ماليزيا حوالي 19  فرعا .
  •     الأردن تم افتتاح مصرف الراجحي في الأردن في عام 2011 وهو يمتلك 5 فروع في العاصمه الاردنيه عمان واثنان في مدينة اربد وواحد في الزرقاء.

ما هي النبذة عن بنك الراجحي

  •      هو من ابرز البنوك الإسلامية التي تتبع القواعد والشريعه الاسلاميه وقد اسس هذا البنك في سنة 1975.
  •      ويقوم بنك الراجحي بكل جهوده  لتوفير الراحة لعملاء البنك من خلال اضافة العديد من الخدمات المتنوعة مثل  خدمات صناديق الاستثمار وتوفير حاجة الفرد والمؤسسات .
  •     و يحتل المرتبة الرابعة في سوق الأسهم السعودي.

وفي ختام مقالتنا التي عرضناها لكم عبر موقع الجنينة وتحدثنا لكم فيها عن الاكتتاب في بنك الراجحي مسلطين الضوء على النقاط التالية ما هي طريقة تداول الاسهم عن طريق الانترنت الراجحي ، ما هي فروع مصرف الراجحي حول العالم ، ما هي النبذة عن بنك الراجحي متمنين ان نكون قد اجبنا على ما يدور في اذهانكم من اسئلة حول هذا الموضوع.