صور يوم عرفة 2023 ، أجمل صور عن يوم عرفة 1444، هنالك العديد من الناس يبحثون عن صور يوم عرفة 2023 ،أجمل صور عن يوم عرفة 1444 ،وهذا هو ما سنتناوله خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان صور يوم عرفة 2023 ، أجمل صور عن يوم عرفة 1444، خلال السطور القليلة التالية، تابع معنا عزيزي القارئ.

صور يوم عرفة 2023 ، أجمل صور عن يوم عرفة 1444

صور يوم عرفة 2023 أجمل صور يوم عرفة 1444 ،هي عبارة عن صور يتم تناولها من قبل الأشخاص يوم عيد الأضحى المبارك ليتبادلوها الأشخاص فيما بينهم تعبيرا عن المودة والرحمة وليذكروا بعضهم البعض بفضل هذا اليوم الفضيل.

ما هو يوم عرفة؟

يوم عرفة هو من أحد الأيام العظيمة المباركة ،وهو اليوم الموافق لليوم التاسع من شهر ذي الحجة وفقا للتقويم الهجري، ويوم 19 يوليو من عام 2023 م وفقا للتقويم الميلادي، وهو أهم ركن من مناسك الحج ، وهو عبارة صعود عرفة ، للعمل على أداء تلك العقائد الروحية ، وإكمال حجهم في أحسن صورة،

صور يوم عرفة 2023 ، أجمل صور عن يوم عرفة 1444

فيما يلي سنضع بين ايديكم صور يوم عرفة 2023 ، أجمل صور عن يوم عرفة 1444:

 

صور يوم عرفه

صور عن يوم عرفة - ليدي بيرد

صور وخلفيات يوم عرفة | أجمل صور يوم عرفة 2023

أدعية يوم عرفة

فيما يلي سنضع بين ايديكم بعضا من ادعية يوم عرفة:

  • اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطيهما من تشاء وتمنع منهما من تشاء ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك.
  • يا حيّ يا قيوم برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كلهُ ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
  • يا رب رفعت كفيّ داعياً راجياً ان لا ترد دعائي ، يا قاضي الحاجات ، يا كاشف الكربات ، يا مجيب الدعوات ، يا غافر الزلات ، عافنا واعفُ عنا ، فرج همومنا ، واشرح صدورنا ، واصلح احوالنا ، وحقق آمالنا ، واشف مرضانا ، وارحم موتانا ، وأسعد قلوبنا ، واجعلنا من المقبولين عندك في الدنيا والآخرة ، برحمتك يا أرحم الراحمين .
  • يا الله حي يا قيوم ياذا الجلال والاكرام يا خير من سُئل واكرم من أعطى وأجود من وهب، اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وباسمك الأعظم الذي إذا دعيت به اجبت : اللهم ما قسمته وقدرته في هذه الأيام الفضيلة من رحمة ومغفرة وسعة رزق وعتق من النار وطول عمرٍ وهداية وصلاح وشفاء وصحة وتوفيق وقبول، فأجعل لي ولوالديّ واهل بيتي اوفر الحظ والنصيب من هذا الدعاء وحقق امالنا واستر عوراتنا، وآمن روعاتنا ، واحفظنا ، وفرج همومنا ، ولا تحرمنا فضلك يا حي يا قيوم.
  • اللهُم حقّق لي ما اُريد فأنت تعلم السِر و ما يخفى، اللهُم فوضتك أمري ُكله فجمّله خيرًا بما شِئت، واجعلني يا رب ممن نظرت إليه فرحمته، وسمعت دُعائه فأجبته.
  • ‏ولكل من انتقل إلى رحمة الله : يا رب أكرم نزلهم بجنة عرضها السماوات والأرض يُخيرون بين أبوابُها ، ‏واجعل قبورهم رياضاً طيبة بـطيب الجنة، اللهم كما طيّبت ذكرهم فوق أرضك وبين خلقك طيّب ذكرهم في سمائك وبين ملائكتك واسكنهم الفردوس الأعلى يا أرحم الراحمين.

انظر أيضا: تعرف على أماكن صلاة عيد الأضحى 2023 في المدينة المنورة وأسماء الخطباء

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة، مقالنا تحت عنوان صور يوم عرفة 2023 ، أجمل صور عن يوم عرفة 1444، حيث ذكرنا لكم صور يوم عرفة 2023 ، أجمل صور عن يوم عرفة 1444، من خلال موقعنا موقع الجنينة، على أمل ان يحظى مقالنا على اعجابكم.