صور الاميرة موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود ، حيث اليوم الاحد بتاريخ السادس والعشرين من شهر يونيو في عام 2023 م تم اصدار الديوان الملكي بشان وفاة صاحبة السمو الأميرة موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى بيان من الديوان الملكي ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر من هو والد الاميرة موضي، بالإضافة الى اننا سوف نعرض لكم صور الاميرة موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود.

بيان من الديوان الملكي

الديوان الملكي اليوم اصدر بيان كالتالي : انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة / موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود ، وسيصلى عليها ــ إن شاء الله ــ هذا اليوم الأحد الموافق27 / 11 / 1444 ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

من هو والد الاميرة موضي

والد الاميرك موضي هو الأمير مساعد بن عبدالرحمن هو واحد من إخوة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، وعُين الرئيس الاول لديوان المظالم وأول رئيس لديوان المراقبة العامة عام 1957 بمرسوم ملكي.

و الأمير مساعد –كذلك- تقلد وزارتي المالية والداخلية في عهد الملك فيصل، وهو حصل على شهادة جامعية، وقد توفي عام 1987، عن عمر يناهز السبعين عاما.

صور الاميرة موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود

حتى هذه اللحظة لا تتوفر أي صور الاميرة موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود رحمة الله عليها ، حيث ان الامراء السعوديين يفضلون الاحتفاظ بخصوياتهم.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ونهاية سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى بيان من الديوان الملكي ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر من هو والد الاميرة موضي، بالإضافة الى اننا قمنا بعرض لكم صور الاميرة موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود.