صحة وفاة صفية فركاش أرملة معمر القذافي الرئيس سابقاً , نعرب لكم من خلال موقع الجنينة هذا الموضوع الآتي ونبين لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا الموضوع المفصل الذي يخص الموضوع التالي مناقشة صحة الموضوع المتعلق بوفاة صفية فركاش وهي أرملة معمر القذافي الرئيس السابق لدولة ليبيا ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

صحة وفاة صفية فركاش أرملة معمر القذافي الرئيس سابقاً

انتشرت الكثير من التفاصيل الخاصة بوفاة صفية فركاش وهش أرملة الرئيس والزعيم الليبي السابق معمر القذافي حيث انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي وهو محرك جوجل عن وفاة الأرملة الخاصة بالرئيس الليبي المتوفر معمر القذافي .

حيث أنه الكثير من المصادر الصحفية الليبية تحدثت عن هذه الأنباء التي انتشرت في الفترة الماضية وأكدة المصادر هذه أن الأخبار المنتشرة حالياً هي غير صحيحة .

المصادر نقلت الكلام عن بعض المصادر العائلية الخاصة بصفية فركاش وهي زوجة الراحل معمر القذافي وأن الخبر غير صحيح وليس له أساس من الصحة .

الكثير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً تويتر وفيس بوك نشرت أخباراً تتعلق بوفاة الأميرة صفية فركاش حرم معمر القذافي , ولكن المصادر الصحفية الرسمية أكدت عدم صحة هذه الأخبار المنتشرة حالياً .

السيرة الذاتية :

صفية فركاش الأميرة الليبية وهي المعروفة لأنها كانت زوجة الراحل معمر القذافي رئيس دولة ليبيا , بسبب أخبار وفاتها المنتشرة بكثرة ولعدة مرات فأصبحت من المشاهير وسيرتها الذاتية كالآتي :

  • الاسم هو صفية فركاش .
  • الولادة في عام 1952 .
  • ولدت صفية فركاش في دولة ليبيا .
  • تحمل صفية فركاش الجنسية الليبية .
  • ديانة صفية هي الديانة الإسلامية والمذهب هو المذهب السني .
  • عمره صفية فركاش الأن هو 70 سنة .
  • تزوجت صفية فركاش من الرئيس المقتول لدولة ليبيا معمر القذافي عام 1970 .
  • شغلت صفية فركاش منصب رئاسة الاتحاد الافريقي في عام 2010 .
  • يذكر أن الرئيس السابق ليبيا الراحل معمر القذافي قد توفي عام 2011 حيث أنه تم قتله .

الأخبار التي تناقلت في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة كما أكدته المصادر الخاصة بعائلة صفية في دولة ليبيا .

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة المفصلة عبر موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة التي نقدمها لكم بخصوص أخر أخبار الوطن العربي , والتي كانت بخصوص وفاة صفية فركاش وهي الزوجة للرئيس المقتول معمر القذافي رئيس دولة ليبيا حتى عام 2011 , حيث بينا من خلال المقالة هذه تفاصيل وحقيقة وفاة صفية والتي تبين أنها إشاعات ضعيفة المصدر وسردنا السيرة الذاتية الخاصة بصفية وتعرفنا على عمرها ومكان ميلادها وما هي ديانتها وما هو تاريخ زواجها من الرئيس الليبي معمر القذافي .