Tottenham Hotspur vs. Liverpool | بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول تويتر الآن مباشرة بجودة عالية لايف yalashoot ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

Tottenham Hotspur vs. Liverpool | بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول تويتر الآن مباشرة بجودة عالية لايف yalashoot

يواجه توتنهام هوتسبير ليفربول في مواجهة ضخمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ويخسر الزائرون ثماني نقاط خلف المراكز الأربعة الأولى قبل مباراة نهاية الأسبوع ، بينما يتأخر توتنهام عن آرسنال متصدر الدوري بخمس نقاط وبعد أن حقق فوزًا حاسمًا 2-1 خارج أرضه على مرسيليا ليحتل الصدارة في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، يجب أن يتوجه توتنهام إلى مواجهة يوم الأحد ضد ليفربول بثقة كبيرة.

تأخر فريق أنطونيو كونتي مرة أخرى برأسية تشانسيل مبمبا القوية في نهاية الشوط الأول حيث بدا أنهم على وشك الإقصاء من منافسة النخبة في أوروبا ، لكن هدف كليمنت لينجليت أعادهم إلى المركز الثاني ، قبل بيير إميل انتزع هوجبيرج الفائز في الوقت المحتسب بدل الضائع صدارة الترتيب.

Tottenham Hotspur vs Liverpool

كانت هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يخرج فيها توتنهام من الخلف ليفوز بعد أن كان على أعتاب الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما خلف بورنموث 2-0 نهاية الأسبوع الماضي ، لكن أهداف رايان سيسينيون وبن ديفيز وفائز آخر في الوقت المحتسب بدل الضائع قلب رودريغو بنتانكور المباراة رأساً على عقب.

ضمن هذا الفوز أنهم سيبقون في المراكز الأربعة الأولى بغض النظر عن نتيجتهم ضد ليفربول ، على الرغم من أن أمثال مانشستر يونايتد وتشيلسي وخصومهم القادمون جميعًا لديهم مباراة مؤجلة إلى جانب كونتي ، مما يجعلها فرصة رائعة لتوسيع نطاق تقدمهم.

بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول

بعد أن فشلوا في الفوز على ليفربول في أي من لقاءاتهم العشر الأخيرة في جميع المسابقات ، قد تكون هناك عقبة نفسية عليهم التغلب عليها عند وصول الريدز إلى شمال لندن.

في الواقع ، بينما عانى ليفربول بشكل كبير من أجل الاتساق هذا الموسم ، كان فوزه 2-0 على نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء دليلاً آخر على أنه لا يزال بإمكانه مزجه مع أي فريق في يومه.

فريق يورغن كلوب هو الفريق الوحيد الذي تغلب على مانشستر سيتي ونيوكاسل ومتصدر الدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم ، ومع ذلك فقد تعرض لهزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نوتنغهام فورست ولييدز يونايتد في الأسابيع الأخيرة.

توتنهام ضد ليفربول

كانت هزيمتهم 2-1 على أرضهم أمام Lilywhites نهاية الأسبوع الماضي هي المرة الأولى التي يخسرون فيها أمام حشد كامل السعة في Anfield في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أبريل 2017 ، مع سجل فيرجيل فان ديك الفخور الذي لم يهزم على أرضه نهاية من خلال الفائز الدرامي Crysencio Summerville في الدقيقة 89.

في حين أن أداء ليفربول كان غير منتظم على أقل تقدير طوال الموسم ، فإن فريق كلوب يصنع الفرص باستمرار ، حيث كان داروين نونيز وروبرتو فيرمينو مذنبين بفقدان فرص جيدة مع مستوى النتائج أمام ليدز ، الذي استفاد باعتراف الجميع من وجود مصدر إلهام إيلان ميسلير بين المنشورات.

توتنهام ضد ليفربول بث مباشر

سيطالب الألماني بمزيد من القسوة من لاعبيه المهاجمين في ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأحد ، حيث لا يمكنهم بالتأكيد تحمل خسارة 13 نقطة خلف الفرق الثلاثة الأولى في الجدول ، وهو ما سيكون عليه الحال في حال استسلامهم للمباراة الثالثة على التوالي خسارة الدوري.

وتعرض توتنهام لضربة قوية في ستاد فيلودروم في منتصف الأسبوع ، حيث انسحب هيونج مين سون خلال الشوط الأول بعد تعرضه لكسر في تجويف العين في تصادمه مع مبمبا.

توتنهام ضد ليفربول مباشر

أصبح مهاجم كوريا الجنوبية الآن موضع شك كبير في الظهور مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في قطر في وقت لاحق من هذا الشهر ، كما أن الضربة الشخصية التي قدمها تضاعف من مشاكل توتنهام الهجومية مع ريتشارليسون المستبعد أيضًا بسبب إصابة عضلية ، ومن غير المرجح أن يكون ديان كولوسيفسكي قادرًا على ذلك للبدء في العودة إلى التدريب الخفيف فقط في اليوم أو اليومين الماضيين.

غاب كريستيان روميرو عن آخر مباراتين لفريقه بسبب إجهاد عضلي وقد لا يتعرض للمخاطرة مع بدء كأس العالم بعد أسبوعين بالضبط من هذه المباراة ، حيث يحتمل أن يلعب إريك داير دور نصف الوسط الأيمن مرة أخرى للسماح بذلك لاعبي القدمين لينجليت وديفيز ليكملوا ثلاثة دفاع لكونتي.

مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر

في غضون ذلك ، تعزز ليفربول بعودة إبراهيما كوناتي إلى خط الدفاع ضد نابولي ، ومن المرجح أن يتلقى مدافع فرنسا الإيماءة قبل جو جوميز إلى جانب فان ديك ضد توتنهام.

سجل نونيز من على مقاعد البدلاء ضد فريق لوسيانو سباليتي ويجب أن يحل محل كورتيس جونز على الجهة اليسرى ، في حين أن أندي روبرتسون وقائد الفريق جوردان هندرسون أراحوا تمامًا ويجب أن ينعشوا الفريق بدلاً من كوستاس تسيميكاس وجيمس ميلنر ، الذي تم الحكم عليه خارج الخلاف بعد تعرضه لارتجاج في المخ يوم الثلاثاء.

ولا يزال لويس دياز وديوجو جوتا وآرثر ونابي كيتا وجويل ماتيب غائبين عن الملاعب بسبب إصابات طويلة الأمد.

التشكيلة المحتملة لتوتنهام هوتسبر:
لوريس داير ، لينجليت ، ديفيز ؛ إيمرسون ، بسوما ، بنتانكور ، هوجبيرج ، بيريسيتش ؛ مورا ، كين

تشكيلة ليفربول المحتملة:
أليسون ألكسندر أرنولد ، كونات ، فان ديك ، روبرتسون ؛ هندرسون ، فابينيو ، تياجو ؛ صلاح ، فيرمينو ، نونيز

بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام

إن وصف يورغن كلوب لرحلة فريقه إلى توتنهام بأنها “ضخمة” يعكس جزئياً التقدم الفوضوي الذي حققه توتنهام بفارق 10 نقاط على ليفربول في بداية المباراة.

يقول كلوب: “لم أحسب مسافة النقاط بيننا وبينهم ، لكن لا يمكننا أن نكون دقيقين مع المنافسين والمباريات وأين نريد الحصول على النقاط”.

“علينا أن نفعل ذلك بالتأكيد لكنه صعب: نعلم جميعًا أن توتنهام فريق منظم جيدًا ، ويدافع على مستوى عالٍ للغاية و [يستخدم] الهجوم المضاد [باعتباره] شيئًا هائلاً الآن.”

أكد أنطونيو كونتي مدرب توتنهام أن المدافع كريستيان روميرو والمهاجم ريتشارليسون سيغيبان عن إصابات في ربلة الساق.

يحتاج سون هيونج مين إلى جراحة لكسر في الوجه أصيب به نجم كوريا الجنوبية في الفوز بدوري أبطال أوروبا على مرسيليا يوم الثلاثاء استأنف لاعبا خط الوسط رودريجو بنتانكور وديجان كولوسيفسكي التدريبات بعد تعرضهما لضربة ، كما فعل لوكاس مورا (الوتر) – لكن كونتي لا يبدو واثقًا تمامًا من مشاركة أي من الثلاثي.

مباراة ليفربول وتوتنهام تويتر

تشكيلة توتنهام المتوقعة (3-4-2-1): لوريس (حارس مرمى) – ديير ، لينجليت ، ديفيز – إيمرسون ، هوجبيرج ، سكيب ، بيريسيتش – كولوسيفسكي ، لوكاس – كين.

المهاجمان ديوغو جوتا (ربلة الساق) ولويس دياز (الركبة) ولاعب الوسط آرثر (الفخذ) غائبان لفترة طويلة عن ليفربول.

ويغيب المدافع جويل ماتيب عن إصابة في ربلة الساق ، في حين أن نابي كيتا ليس مستعدًا بعد للعودة.

يقول كلوب إن جوردان هندرسون جاهز للعب ، لكن جيمس ميلنر لن يكون متاحًا بموجب بروتوكولات الارتجاج بعد تعرضه لإصابة في الرأس خلال الفوز 2-0 في دوري أبطال أوروبا على نابولي في آنفيلد يوم الثلاثاء.

تشكيلة ليفربول المتوقعة (4-3-3): أليسون (حارس مرمى) – ألكسندر أرنولد ، كوناتي ، فان ديك ، روبرتسون – فابينيو ، تياجو ، هندرسون – فيرمينو ، نونيز ، صلاح.

المزيد: حقق توتنهام فوزًا في اللحظات الأخيرة في مرسيليا ليفوز بمجموعته في دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم في الدوري الانجليزي بث مباشر

توتنهام وليفربول يراهنان على الاحتمالات والتنبؤ
خسر ليفربول إحدى مواجهاته الـ 21 الماضية مع توتنهام – الخسارة 4-1 مرة أخرى في أكتوبر 2017 قبل ذلك ، جاءت هزيمته الأخيرة أمام توتنهام في عام 2012 على ملعب وايت هارت لين القديم حيث سجل غاريث بيل في طرفي المباراة 2-1 فوز توتنهام.

تتناقض كتب الشكل مع الصعاب: فاز توتنهام في خمس من ست مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، بينما يسعى ليفربول للفوز بعيدًا في المحاولة السادسة ، بعد أن خسر ثلاث مرات على الطريق.

التنبؤ: مع وضع هذه الأرقام في الاعتبار ، قد يكون الفوز 1-0 لتوتنهام على فريق ليفربول غير المنتظم أمرًا محتملًا.

ومع ذلك ، فإن غياب سون يمكن أن يكون معبرًا ، حيث يسرق توتنهام من أهم حضور إبداعي وأفضل هداف إلى جانب هاري كين.

بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام تويتر يلا شوت

إنها مباراة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين فرق تسعى إلى بعض الاتساق عندما يستضيف توتنهام ليفربول يوم الأحد في لندن دخل توتنهام (8-2-3) في المركز الثالث في نهاية الأسبوع على جدول الدوري الممتاز لكنه خسر اثنين من ثلاثة وأصيبت الإصابات كما تعرض الريدز (4-4-4) للعض بسبب الإصابة وخسروا مباريات متتالية في الدوري ، بما في ذلك انتكاسة مذهلة 1-0 أمام نوتنجهام فورست صاحب المركز الأخير قبل أسبوعين ودخلوا الأسبوع الخامس عشر ليحتلوا المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومع ذلك ، تأهل الفريقان إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا 2023-23 وحققوا انتصارات في نهائيات دور المجموعات يوم الثلاثاء انتصر توتنهام 2-1 على مرسيليا من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، بينما تغلب ليفربول على نابولي ، متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، 2-0 على ملعب آنفيلد حكم ليفربول السلسلة في السنوات الأخيرة ، حيث خسر 7-3-0 في جميع المسابقات منذ فوز توتنهام الأخير في 2017.

مباراة ليفربول وتوتنهام yalashoot

تم تعيين انطلاق المباراة في ملعب توتنهام هوتسبير الساعة 11:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي يسرد Caesars Sportsbook ليفربول على أنه المفضل +114 (المخاطرة بـ 100 دولار للفوز بـ 114 دولارًا) على خط المال في آخر احتمالات توتنهام ضد ليفربول توتنهام هو +230 مستضعفًا ، وسعر التعادل +245 ، وأكثر / أقل من إجمالي الأهداف المسجلة هو 2.5 قبل إغلاق أي من اختيارات ليفربول ضد توتنهام أو توقعات الدوري الإنجليزي الممتاز ، تأكد من مراجعة ما يقوله جون إيمر لاعب كرة القدم.

Eimer ، المعروف على نطاق واسع باسم “Buckets” ، هو مراهن كبير الحجم لديه معرفة واسعة بالبطولات واللاعبين في جميع أنحاء العالم منذ انضمامه إلى SportsLine ، قام بتغطية الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى وكأس الاتحاد الإنجليزي وغير ذلك الكثير هو 46-25-1 وفقًا لتوقعات الدوري الإنجليزي الممتاز لـ SportsLine في عام 2023 ، لتحقيق ربح يقارب 1700 دولار لمراهنات تبلغ 100 دولار.

مباراة ليفربول وتوتنهام كورة اون لاين

الآن ، كسر إيمر مباراة ليفربول وتوتنهام من جميع الجوانب يمكنك التوجه إلى SportsLine لمعرفة الاختيارات فيما يلي خطوط واتجاهات الرهان بين توتنهام وليفربول:

  • توتنهام ضد ليفربول انتشار: ليفربول -0.5 (+110)
  • توتنهام ضد ليفربول تحت أقل من: 2.5 هدف
  • خط مال توتنهام ضد ليفربول: توتنهام +230 ، ليفربول +114 ، تعادل +245
  • توتنهام: لقد سجلوا هدفًا في 12 مباراة من أصل 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • ليفربول: سجلوا في 19 من اللقاءات الـ20 الماضية (12-6-2).

يضغط آروين نونيز من أجل العودة إلى تشكيلة ليفربول الأساسية في مباراة نهاية الأسبوع الحاسمة ضد توتنهام.

مباراة ليفربول وتوتنهام بجودة عالية

واضطر المهاجم للاكتفاء بمكان على مقاعد البدلاء أمام نابولي في منتصف الأسبوع لكنه شارك وسجل في الثواني الأخيرة ليصبح خمسة أهداف في آخر سبع مباريات مع النادي.

إنه يأمل أن يكون هذا كافياً بالنسبة له للبدء في شمال لندن ، حيث يتطلع ليفربول لسد فارق العشر نقاط أمام توتنهام في مباراته قبل الأخيرة في الدوري الممتاز قبل كأس العالم.

تم استبعاد جيمس ميلنر من مباراة الأحد بسبب بروتوكولات الارتجاج بعد إصابة في الرأس ضد نابولي ، حيث من المقرر أن يعود اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إلى التدريبات غير الاحتكاكية يوم الاثنين.

وقال يورجن كلوب يوم الجمعة أثناء مناقشة إصابته بارتجاج في المخ: “في غرفة الملابس ، تحدثت إليه وكان على ما يرام بنسبة 100٪ ، لكن بعد أن خرج إلى الأضواء الكاشفة ، أدرك ذلك وأبعدناه بشكل واضح”.

“عندما تمر ببروتوكولات الارتجاج ، لن تكون متاحًا للمباراة التالية لأنه عليك أن تمر بمراحل مختلفة إنه بخير تمامًا ولكن لا يزال هذا هو الحال ، وهو محق في ذلك “.

رابط مباراة ليفربول وتوتنهام تويتر

هناك أخبار أفضل لليفربول تتمثل في تأكيد كلوب أن جوردان هندرسون متاح ، ومن المرجح أن يبدأ اللاعب الإنجليزي في خط الوسط إلى جانب تياجو وفابينيو.

تألق إبراهيما كوناتي في مواجهة نابولي ويمكن أن يحتفظ بمكانه في الدفاع إلى جانب فيرجيل فان ديك ، حيث من المحتمل أن يضطر جو جوميز إلى الحصول على مكان على مقاعد البدلاء ولا يزال جويل ماتيب خارج الملعب.

بدأ كوستاس تسيميكاس أيضًا في منتصف الأسبوع لكنه سينسحب مع عودة آندي روبرتسون.

توقع ليفربول الحادي عشر: أليسون ألكسندر أرنولد ، كونات ، فان ديك ، روبرتسون ؛ فابينيو ، تياجو ، هندرسون ؛ فيرمينو ، صلاح ، نونيز.

حقق توتنهام بقيادة أنطونيو كونتي فوزًا دراماتيكيًا متأخرًا على مرسيليا في منتصف الأسبوع لينهي صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا UEFA ويصل إلى دور الـ16 نقطة متقدما على ليفربول.

فاز فريق يورغن كلوب على نابولي في منتصف الأسبوع ، لكنه لا يزال يحتل المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أوروبا كما كان أيضًا في دور الـ16.

ومع ذلك ، فقد عانى في الدوري الإنجليزي الممتاز من هزيمتين متتاليتين أمام نوتنجهام فورست ولييدز يونايتد والتي انتهت إحياءهم المصغر.

تويتر مباراة ليفربول وتوتنهام

وظل توتنهام يكافح طوال الوقت وهزمتهم أمام مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الأسابيع الأخيرة ومع ذلك ، فقد أظهروا روحًا قتالية حقيقية وعادوا الانتصارات ضد بورنموث ووضع مرسيليا لهم مكانًا لائقًا قبل مباراتين في الدوري حتى نهاية كأس العالم لقد كان رجال كونتي يسقطون بعمق في المباريات ومن المحتمل أن تكون هذه خطتهم مرة أخرى ، خاصة مع إصابة ريتشارليسون وهونج مين سون وإصابة ديجان كولوسيفسكي على وشك العودة بالنسبة لليفربول ، لا تزال القضايا الدفاعية تطاردهم وكان هناك شعور بالضيق من حولهم طوال الموسم مستويات الطاقة العادية ليست موجودة ، وكلوب يحاول تدوير فريقه قدر الإمكان ، لكن الإصابات تراكمت أيضًا مع الريدز.

  • وأكد توتنهام أن هيونج مين سون سيخضع لعملية جراحية في تجويف عين مكسور ويواجه النجم الكوري الجنوبي انتظارًا شديدًا لمعرفة ما إذا كان سيكون متاحًا للعب في كأس العالم.
  • يمكن أن يعود كولوسيفسكي ويغيب ريتشارليسون ، بينما يتعافى كريستيان روميرو أيضًا من إصابة ولن يكون متاحًا كل هذا يعني أن لوكاس مورا وبريان جيل يمكنهما دعم هاري كين في الهجوم.
  • لويس دياز ، ديوجو جوتا ، نابي كيتا ، آرثر ميلو وجيمس ميلنر خرجوا جميعًا ، بينما ظل جويل ماتيب محل شك.
  • من المرجح أن يبدأ كلوب جو جوميز وآندي روبرتسون وداروين نونيز وهارفي إليوت بعد أن كان الرباعي على مقاعد البدلاء في فوز منتصف الأسبوع ضد نابولي.

 

الخاتمة

Tottenham Hotspur vs. Liverpool | بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول تويتر الآن مباشرة بجودة عالية لايف yalashoot ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .