شعر عن عيد الاب 2023 أجمل قصيدة ، امتنانا وتقدير للاب ، يقدمون الكثير من الاشخاص الكلمات الجميلة لابائهم ويقدمون ايضا الكثير من الشعر وابيات القصيدة الرائعة ، وفي موضوعنا هذا  سنرفق لكم الكثير من ابيات الشعر عن الاب .

يوم الاب 2023

الأب أعظمُ ما في الوجود، ، وأهمّ ما في حياة الإنسان، يعتبر الاب هو الاساس والسند لكل ابن وابنة، والطريق الصحيح للابن، وانه رجاء كل سبيل، والكل يستمد القوة منه ، ويكسب الرضا منه، فكل كلمات الحب لا تفي حقه وتعبه علينا من اجل ان ينور حياتنا ويضئ طريقنا.

شعر قصير عن الأب في يوم الأب العالمي

في يوم الاب العالمي الذي يحتفل فيه جميع العالم ، يقدم بعض الاشخاص الهدايا الجميلة لابائهم ومنهم من يقدمون ابيات شعر رائعة وذو معنى قوي ، وانها خطت بأحلى العبارات والجمل، لان الاب نبراس القلوب ، وبطل الابناء، ومن ابيات الشعر التى اهديت للاباء في يوم الاب العالمي .

يا بوي أكتب فيك من الشعر أبيات:يحلى فيك أجمل وأحلى قصيدة

عساك دايم مني قريب المسافات: لاجلك تهون المسافة لو هي بعيدة

لا غبت عني عسى ما تطوّل الغيبات:ونشوفك كل يوم أعوام مديدة

دوم على البال يا عزيز الصفات:كل خطوة فيك صح وآراءك سديدة

غالي ابن غالي من غير لفات:الله يديمك على المحبة وأيامك سعيدة

وقالو ايضا:أدري بأنّك مُذ وُلدت وأنت يغمرك التعب،أدري بأنّك لستَ تُظهره حتى وإن ظهر الغضب،والله لو وقع الغبار على قميصك لانثنى قلبي عليك ولاضطرب،مازلتُ أمشي خلف خطوكَ قانعاً إني حظيتُ بخير أب، إني حظيتُ بخير أب.

اجمل عبارات عن يوم الاب العالمي 2023

الاب هو نبراس القلوب ، وبطل الابناء ، وقوة البيت، وضوء الطريق، يعد يوم الاب  يوم مميز يقام في كافة دول العالم، احتفالا بقوة الاب وتعبه  وتقديرًا له على كافة جهوده الجميلة التي يقدمها والكثير من التضحياتِ والعطاء المستمر التي لا يتوقف وفيه تُقدم الهدايا للآباء، وفي حبّ الأب سنكتب أجمل الكلمات عنّه في مثل هذا اليوم المميز:

  • أبي الحبيب، تليق العِبارات الأنيقة بأناقة قلبك الذي زيّن الله بها دُنياي منذ اللحظة الأولى لطُفولتي، أستودعك الله العزيز الجبّار، وأسال الله السلامة لكَ مع كل عام

قصيدة عن يوم الأب

فالحمدّ لله على نعمة وجود الاباء في حياتنا، ومن أجمل القصائد عنْ الأبِ في يومَ الأبَ العالمي:

يا أبَتِي تلاشى ذلك التَّعَبُ
كشمسٍ خلف تلك القمَّةِ الشمَّاءِ تَحتجِبُ
سنونَ العمرِ قد ذهبتْ وأبقتْ في مُخيِّلتِي
طيوفاً من مرارتها بكَتْ في جَفْنِيَ الْهُدُبُ
أتذكُرُ يومَ أنْ كُنا على الأبواب نرتَقِبُ؟
نرى ظِلاًّ على الدربِ

الى هنا وصل الى ختام مقالنا عبر موقع الجنينة ، حيث تحدثتنا عن يوم الاب العالمي، وارفقنا لكم قصائد شعر وابيات للاب.