شروط نادي الابل للمشاركة في المنافسات، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن شروط نادي الابل للمشاركة في المنافسات، حيث أعلنت إدارة النادي عن احدى أهم الشروط الواجب توافرها للمشاركة في النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز و لمعرفة ما هي شروط نادي الابل للمشاركة في المنافسات عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

شروط نادي الابل للمشاركة في المنافسات

قامت إدارة نادي الابل في المملكة العربية السعودية أن القيام بالتوثيق هو شرط أساسي و رئيسي لقبول المشاركة للأشخاص المتقدمين في النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للابل ،و أيضا مزاين المناطق ، و جميع الفعاليات و المسابقات التابعة لأنظمة نادي الابل ، حيث يجب التوثيق عبر منصة “وثقها “ كما و يشمل قرار التوثيق كافة الفئات مثل الفردي ، و المنقيات ، و الفحل و إنتاجه ، و كافة الابل التي ستقوم بالمشاركة في مسابقات و فعاليات هذا المهرجان ، و الذي سيقام في المملكة العربية السعودية .

حيث أكدت إدارة نادي الابل على ضرورة القيام بالتوجه للتسجيل في منصة “وثقها” ، و هي المنصة المعتمدة و الوحيدة لنادي الابل ، كما و  سيتم إدراج سلالات الابل و اعتمادها بصيغ رسمية بالشراكة مع مشفى الملك فيصل التخصصي ، و ذلك حتى يتمكنوا من التسجيل و المشاركة في المسابقات و الفعاليات القادمة .

مهرجان الملك عبد العزيز للابل

هو عبارة عن مهرجان يقام بشكل سنوي في المملكة العربية السعودية ، و هو مهرجان اقتصادي و ترفيهي و رياضي و ثقافي ، حيث يتم إقامة هذا المهرجان برعاية ملكية ، يعد الهدف الرئيسي لإقامة هذا المهرجان هو تأصيل تراث الابل في المملكة العربية السعودية ، و تعزيزه في الثقافة العربية و السعودية و الإسلامية ، كما و يتم توفير وجهة سياحية و ثقافية و ترفيهية و رياضية و اقتصادي عن تراث الابل. كما و أكدت إدارة نادي الابل في المملكة العربية السعودية أن القيام بالتوثيق هو شرط أساسي و رئيسي لقبول المشاركة للأشخاص المتقدمين في النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للابل ،و أيضا مزاين المناطق ، و جميع الفعاليات و المسابقات التابعة لأنظمة نادي الابل ، حيث يجب التوثيق عبر منصة “وثقها ” ، كما و يشمل قرار التوثيق كافة الفئات مثل الفردي ، و المنقيات ، و الفحل و إنتاجه ، و كافة الابل التي ستقوم بالمشاركة في مسابقات و فعاليات هذا المهرجان ، و الذي سيقام في المملكة العربية السعودية .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان شروط نادي الابل للمشاركة في المنافسات.