شاهد فضيحة خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة مع هناء أحمد، يعتبر السيد خالد كامل من ابرز المشرفين في كرة القدم المصرية، ويشغل مكانة مرتفعا وعالي المقام في كرة القدم النسائية المصرية، نشأ وولد في الدولة مصر العربية يعمل في وظائف متنوعة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، يرغب مجموعة كبيرة من الناس في معرفة ابرز البيانات وآخر التفاصيل التي انتشرت عنه ، حيث تم نشر بعض المقاطع المتعلقة بفضيحة خالد كامل مع هنا أحمد كل هذا في موقع الجنينة.

فيديو خالد كامل اتحاد الكرة

هذه معلومات مقطع فضيحة خالد كامل والنجمة هنا الشناوي ووصلنا إلى الفيديو الجنسي الذي ينتشر على منصات التواصل سليم أن جريمة الزنا من افضل الجرائم وفق النظام، كما أنها من المحرمات في جميع الديانات السماوية.

حيث يلفظ الامة النشط ويكره فاعلي جريمة الفاحشة وأي علاقة خارج إطار الارتباط اهتزت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات السابقة، بعد انتشار فيديو اباحي لعنتل جديد لقبه خالد كامل ، مع امرأة كشف رجلها عن اسمه ، اسمها هنا أحمد عبد المجيد الشناوي.

تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في الجمهورية المصرية والعالم العربي مقطع عن وجود علاقة جنسية بين السيد خالد كامل والنجمة الرياضية هنا الشناوي في مقطع مدته 43 دقيقة بصوت ظاهر نتج عنه طرد الفاعل عضو الاتحاد الجمهورية لكرة القدم.

وانتشر فيديو مقطع النجمة الرياضية هنا أحمد عبد المجيد الشناوي مع المسؤول خالد كامل مما أدى إلى عزله من اتحاد الكرة، بعد الفضيحة الاباحية بالإضافة إلى نشر بالصوت والصورة حادثة الفاحشة ، بفيديو كامل مدته 43 دقيقة ، مر به المسؤول في سرير هناء أحمد عبد المجيد الشناوي ، وهو ما تم التبيان عنه بالصدفة.

من هي هناء احمد الشناوي

هناء أحمد عبد المجيد الشناوي هي رياضية مصرية، ولاعبة لأحد الفرق تداول اسمها في محركات البحث تحت عنوان “فيديو العنتيل” من اتحاد الكرة المصري المسؤول خالد كامل ، وبث المقطع التي يحتوي على مشاهد لا أخلاقية.

  • هناء نجمة رياضية مصرية مشهورة لها مشواره حافلة بالنجاح والإنجازات والمنافسات على مستوى الجمهورية .
  • تم وضعها في شريط جنسي طويل برفقة عمود ومشرفين من اتحاد كرة القدم النسائي.
  • بينما كانت تمارس الفاحشة لمدة 43 دقيقة.
  • النجمة الرياضية هنا أحمد عبد المجيد الشناوي ، تبلغ من العمر نحو 25 عامًا.
  • وهي مرتبطة من شاب يسمى إسلام مصطفى عبد العزيز إسماعيل.
  • حيث كشف المقاطع امراته ونشرها على مجموعة كبيرة من المواقع التقنية بعد أن عثر عليها على هاتف امراته هناء.
  • اتهم إسلام امراة هناء زوجته بالزنا ، بعد أن عثر على فيلم جنسي على هاتفها.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان شاهد فضيحة خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة مع هناء أحمد ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.