شارك عروض افطار رمضان 2023 جدة، حيث افضل عروض افطار رمضان في مدينة جدة تعد متوجهاً لجميع الصائمين في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية ، وذلك بسبب المميزات التي تحتوي عليها تلك العروض عن غيرها في البوفيه المفتوح والمناسف و الوجبات الرمضانية والبوفيه التي تتاح على وجبة السحور و وجبة الإفطار ، وفي السطور القادمة في هذا المقال من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بتسليط الضوء على افضل عروض فطور رمضان في جدة 2023 ومطاعم تقدم إفطار رمضان في جدة بالتفصيل.

افضل عروض افطار رمضان في جدة 2023

فيما يلي سوف نعرض قائمة تحتوي على أسماء افضل مطاعم تقوم بتقديم عروض افطار رمضان في جدة 2023:
• عرض إفطار فندق ومارينا بيلسان.
• عرض إفطار مطعم وفندق روز وود.
• عرض إفطار مطعم يوناين.
• عرض إفطار مطعم الشرفاء.
• عرض إفطار مطعم لبيب.
• عرض إفطار أبتاون 966.
• عرض إفطار مطعم موفنبيك.
• عرض إفطار فندق ومطعم بيلاجيو.

عرض إفطار مطعم وفندق روز وود

فندق ومطعم وفندق روز وود rosewood يتميز بالجو الرمضاني المتميز والرائعة مع خدمة ضيافة ممتازة اثناء الشهر الكريم، حيث يقوم مطعم روز وود بتقديم اغلب ومعظم الأطباق التقليدية السعودية والحلى الرمضانية المفضلة في جميع انحاء المطعم، بالإضافة الى ان سعر الهابسبرغ 280 ريال سعودي للشخص الواحد على السحور، وتكلفة الهابسبرغ 300 ريال سعودي للشخص الواحد على الإفطار، وتكلفة النودلز هي 285 ريال سعودي للشخص الواحد على الإفطار.

عرض إفطار مطعم يوناين جدة

مطعم يوناين Yonine يعد واحداً من أفضل مطاعم التي توجد في مدينة جدة للإفطار في رمضان ويقوم المطعم بتقديم الوجبات الرمضانية التقليدية المختلفة بأسعار معقولة حيث يصل سعر تكلفة وجبة الفطور في مطعم يوناين للشخص الواحد 220 ريال سعودي فقط، و رقم مطعم يوناين من اجل التواصل هو 0126132444. .

عرض إفطار مطعم الشرفاء جدة

مطعم الشرفاء في مدينة جدة يقوم بتقديم الأطعمة والاكلات المختلفة على وجبة الإفطار حيث يقوم المطعم بتقديم الأرز و الكباب والمعكرونة ومزيج مختلف من الأطعمة التقليدية والغربية، وتصل سعر تكلفة الفطور في مطعم الشرفاء للشخص الواحد 198 ريال سعودي، ورقم مطعم الشرفاء من اجل التواصل هو 966126602743، حيث يقع مطعم الشرفاء جدة في الحمراء، جدة 23324 في المملكة العربية السعودية.

عرض إفطار مطعم لبيب جدة

مطعم لبيب Labeb يتميز بقيامه بتقديم الوجبات اللبنانية المميزة مع تنوع كبير وواسع في قائمة الإفطار ، حيث الإفطار في مطعم لبيب يتضمن العصائر والسلطات مع تشكيلة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، ويصل سعر الإفطار في مطعم لبيب للشخص الواحد 115 ريال سعودي فقط، ورقم مطعم لبيب من اجل التواصل هو 966920033999، حيث انه يقع في مندرين مول، شارع حراء، المروة، جدة 23543 في المملكة العربية السعودية.

إلى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر قائمة تحتوي على أسماء افضل عروض المطاعم الموجودة في مدينة جدة للافطار ، ثم قمنا بالتطرق الى بعض المطاعم بالتفصيل كعرض إفطار مطعم وفندق روز وود و عرض إفطار مطعم يوناين جدة و عرض إفطار مطعم لبيب جدة.