من هو الحارس الذي قتل في سفارة قطر بفرنسا، وقالت السفارة القطرية في باريس إن مقتل أحد حراسها في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين كان جريمة “شائنة لا مبرر لها” ، فيما فتح المدعي الفرنسي تحقيقا، وقالت السفارة القطرية في باريس إن مقتل أحد حراسها في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين كان جريمة “شائنة لا مبرر لها” ، فيما فتح المدعي الفرنسي تحقيقا ،وأكد مكتب المدعي العام في باريس الحادث وقال إن رجلا اعتقل على الفور، وقال مكتب المدعي العام في باريس ، إن التحقيقات في وفاة الحارس لم تحدد بعد على وجه الدقة ، وأكد أنه تم فتح تحقيق بشأن القتل. ولم يتضح بعد ما إذا كانت الأسلحة قد استخدمت في الحادث أم لا، وأضاف أن المشتبه به دخل السفارة وتشاجر مع حارس أمن قتل بعد تعرضه للضرب.

قتل في سفارة قطر بفرنسا

علمت وكالة الأنباء الفرنسية من مصدر خاص من التحقيق ومكتب المدعي العام في باريس ، أن حارسًا أمنيًا كان يعمل في سفارة قطر في باريس ، قُتل صباح اليوم على يد رجل اعتقل بعد الحادث، وتحدثت عبر حسابها في “تويتر”، في جريمة قتل وغير مبررة قتل أحد حراس السفارة في باريس صباح اليوم الإثنين، وفور حدوث الجريمة قامت السلطات باعتقال المشتبه به وباشرت التحقيقات

الحارس الذي قتل في السفارة

بدورها قالت الخارجية القطرية إنها تلقت ببالغ الأسى والحزن نبأ مقتل أحد حراس سفارة الدولة القطرية في فرنسا أثناء قيامه بواجبه بمقر السفارة صباح اليوم، وأكدت وزارة الخارجية ، في بيان لها اليوم ، ثقتها الكاملة في الإجراءات القانونية التي بدأتها السلطات المختصة في فرنسا عقب القبض على المشتبه به ، مشيرة إلى أنه ينتظر نتائج التحقيقات، وقالت النيابة “ملابسات وفاة الحارس لم تعرف بعد بالضبط”. تم فتح تحقيق في القتل العمد مع سبق الإصرار. كما لم يتم التأكد من استخدام المشتبه به للسلاح.

بيان السفارة الفرنسية

نقلت وكالة فرانس برس عن مصدر مقرب من التحقيق والادعاء في باريس مقتل حارس أمني كان يعمل في سفارة قطر في باريس ، صباح اليوم (الاثنين) ، على يد رجل اعتقل بعد الحادث، وقال مصدر مقرب من التحقيق ان شجارا نشب بين الرجلين امام السفارة. وقالت النيابة “ملابسات وفاة الحارس لم تعرف بعد بالضبط”. تم فتح تحقيق في القتل العمد مع سبق الإصرار، وأعربت عن تعازي دولة قطر الحارة لأسرة الفقيد ، وجددت موقفها الرافض للأعمال الإجرامية مهما كانت الدوافع والأسباب.

ولم تعرف حتى اللحظة ملابسات القتل، وتتكتم وسائل الاعلام ،حتى يتم اصدار البيان حول عملية القتل، وتم فتح تحقيق حول هذا الحادث، وقدمت التعازي لدول قطر ولاسرة الفقيد.