سعر ايفون 14 بلس الجديد كلياً | مواصفات كاملة ,هواتف وايبادات وسائر منتجات شركة أبل الأمريكية واحدة من أكثر المنتجات تحقيقاً للبيع في العالم بأكمله وهناك تساؤل كبير من قبل المستخدمين حول المنتجات الجديدة من الشركة عن ما هو موعد نزول المنتج وما هو السعر التوقع أن يبدأ به المنتج في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وبعض البلدان العربية الأخرى حيث نقوم بموقع الجنينة بنشر جديد وأخر اخبار هذه المنتجات في ظل تغطيتنا المستمرة بخصوص أخر وأهم وجديد اخبار التكنولوجيا والتقنية في العالم بأكمله والان فلننطلق لمقالتنا .

مؤتمر ابل 2023

أعلنت شركة آبل عن سلسلة هواتفها الجديدة من iPhone 14 في حدث إطلاق “Far Out” يوم الأربعاء ، وتأتي التشكيلة مزودة بكاميرات محدثة إلى جانب طراز Plus أكبر جاء الإطلاق جنبًا إلى جنب مع العديد من تحديثات منتجات Apple الأخرى ، بما في ذلك Apple Watch Series 8 الجديدة وإصدار جديد من AirPods Pro.

يحتوي جهاز iPhone 14 على شاشة بحجم 6.1 بوصة ، بينما يحتوي iPhone 14 Plus على شاشة بحجم 6.7 بوصة هناك خمسة ألوان ، واثنتان من الكاميرات الخلفية ، وبطارية تدوم طوال اليوم تدعم شريحة A15 Bionic العرض ، والذي تقول شركة آبل إنه أسرع بنسبة 18٪ يتميز كلا الجهازين بأغلفة خارجية مماثلة لتلك الموجودة في طرازي iPhone 12 و iPhone 13 ، اللذين تم إصدارهما في 2020 و 2023 على التوالي.

بينما أصدرت Apple طرازات Mini أصغر من خط iPhone الرئيسي الخاص بها في كل عام من العامين الماضيين ، إلا أنها لم تقدم iPhone 14 Mini يوم الأربعاء.

سعر ايفون 14 بلس الجديد كلياً | مواصفات كاملة

يبدأ سعر iPhone 14 من 799 دولارًا (849 جنيهًا إسترلينيًا ، 1399 دولارًا أستراليًا) لإصدار 128 جيجابايت ، وهو نفس سعر iPhone 13 العام الماضي ، وسيكون متاحًا في 16 سبتمبر. ، يبدأ من 899 دولارًا (949 جنيهًا إسترلينيًا ، 1،579 دولارًا أستراليًا) ومتاحًا في 7 أكتوبر.

  • سيتم فتح الطلبات المسبقة لكلا الطرازين في 9 سبتمبر.
  • بالنسبة للكاميرات ، يتميز كلا الجهازين بعدسة رئيسية محدثة بدقة 12 ميجابكسل ، مع فتحة أسرع من شأنها أن تؤدي إلى التقاط أفضل للحركة.
  • تم تصميم وضع تثبيت الفيديو الجديد ، المسمى “وضع الحركة” ، للحفاظ على سلاسة المحتوى الخاص بك حتى عند تسجيل الفيديو أثناء التنقل.
  • الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر بدقة 12 ميجابكسل تم تحسينه للتصوير في الإضاءة المنخفضة.

معلومات عن هواتف ايفون الجديدة 2023

كما يُشاع ، قامت Apple بإزالة فتحة بطاقة SIM الفعلية على خط iPhone 14 الجديد كما تضيف ميزة الكشف عن الأعطال ، وهي ميزة ركزت عليها Apple أثناء عرضها التقديمي لساعة Apple Watch ، وميزة اتصال القمر الصناعي الجديدة لاستخدامها في حالات الطوارئ سيتم إطلاق ميزة القمر الصناعي في نوفمبر وسيتم تضمينها مجانًا لمدة عامين مع شراء iPhone 14 ,بالإضافة إلى جهازي iPhone 14 و 14 Plus ، طرحت شركة آبل هواتف iPhone 14 Pro و 14 Pro Max بتصميم محدث يستبدل النوتش التقليدي بتصميم جديد يشبه حبة الدواء للكاميرا الأمامية ومستشعر Face ID.

  • كشفت شركة الأعمال الأمريكية ، اليوم الأربعاء ، النقاب عن هاتف iPhone 14 بحجم 6.1 بوصة و iPhone 14 Plus بحجم 6.7 بوصة في مؤتمرها السنوي.
  • شهد اليوم بداية مؤتمر Apple السنوي 2023 ، حيث كشفت الشركة خلاله عن أحدث منتجاتها (FAR OUT .. Far Beyond).
  • يتميز كل من iPhone 14 و iPhone 14 Plus بأقوى الشاشات المتوفرة على الإطلاق في هاتف iPhone ، وتأتي بخمسة ألوان مميزة.
  • كلا الطرازين مدعومان بوحدة المعالجة المركزية A15 المتطورة.

كاميرا هاتف ايفون 14 بلس

دقة 12 ميجابكسل على كاميرا iPhone 14 الجديدة مثيرة للإعجاب.

صرحت شركة آبل أن أداء كاميرا iPhone في الإضاءة المنخفضة قد تحسن بنسبة 49٪.

تتميز الكاميرا الأمامية لـ iPhone 14 بتحسين بنسبة 38٪ في إمكانات التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة.

بينما بفضل تقنية المحرك الضوئي المبتكرة ، تستطيع كاميرا iPhone 14 التقاط المزيد من التفاصيل والألوان في الإضاءة الخافتة.

كام أصدرت شركة Apple إعلانًا رسميًا حول استبدال منفذ بطاقة SIM التقليدية بتقنية eSIM الإلكترونية.

الميزة التي تحدد تعرض المستخدم لحادث مروري هي إحدى الميزات الجديدة التي قدمها iPhone 14 ، وهي تشبه الميزة التي تقدمها Apple Watch Series 8 الجديدة.

كم سعر ايفون 14 بلس في السعودية

في حالة الطوارئ ، أعلنت شركة آبل عن تزويد الهاتف بخاصية الطوارئ “SOS” والتي تتيح للمستخدمين الاتصال بالمواقع بدون خدمة باستخدام أقرب قمر صناعي.

تقوم ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية في الهاتف بتوجيه الهاتف إلى أحد الأقمار الصناعية باستخدام نظام تحديد مدار القمر الصناعي الداخلي.

في حالة الطقس الصافي ، ستمكّن الميزة الهاتف من إرسال رسائل نصية مختصرة في أقل من 15 ثانية.

ايفون 14 بلس

ايفون 14 بلس

سعر iPhone 14 هو 799 دولارًا ، وهو نفس سعر iPhone 13 ، بينما سعر iPhone 14 Plus هو 899 دولارًا.

سعر ايفون 14 بلس الجديد كلياً | مواصفات كاملة ,انتهت تغطيتنا بخصوص الهاتف الجديد من شركة أبل الأمريكية حيث كان اليوم هو موعد الكشف والاعلان عن هذه الهواتف .