نقدم لكم في موقع الجنينة سبونج بوب مثلسبونج بوب مثلي ما الحقيقة ؟ي ما الحقيقة ؟ , البرنامج الشهير للأطفال الأكثر شعبية في العالم العربي ، والذي يشاهده كل من الأطفال والكبار ، كان موضع تساؤل من قبل عشاق سبونج بوب الذين اعتقدوا أن الكارتون يدعم الشذوذ الجنسي السائد في الوقت الحالي ، خاصة بعد نشر “نيكلوين” مقاطع جعلت محركات البحث تبحث عن المعلومات الخاصة بهذا الموضوع .

من هو سبونج بوب

كارتون سبونج بوب هو مسلسل للأطفال الأمريكيين ظهر لأول مرة في منتصف عام 1999, وهو مبني على الشخصية مخمة وهو سبونج بوب ,الذي يشارك في مغامرات خيالية داخل قاع الهامور بمساعدة شخصيات أخرى تقوم بأدوار مختلفة ولديها شخصيات مميزة مثل الشخصية الرئيسية, يعمل مع شفيق ،و صديقه صريح ، ورفيقه الدائم الحلزون “ساري” لجمع ثروات .ومستر سلطع الذي يمتلك محل برجر.

سبونج بوب مثلي الجنس

على الرغم من أن التوجه الجنسي لـ سبونج بوب لم يتم تحديده ، فإن “نيكلودين” هي الراعي لسلسلة سبونج بوب وهي شركة تشجع المثلية الجنسية ادعى حساب مجتمع الميم العربي على تويتر أن نيكلودين كشف أن سبو نج بوب مثلي الجنس , يظهر سبونج بوب وصديقه في فيديو غير مناسب تمامًا للأطفال والكبار.

هل يحتوي سبونج بوب على مشاهد مثلية

نظرًا لدبلجة بعض الحلقات في سلسلة الرسوم المتحركة سبونج بوب باللغة العربية ، ظهرت أحيانًا مشاهد خارجة عن فطرت الانسان التي خلقه الله عليها, تم مشاهدة أحد هذه المشاهد أن سبونج بوب يتظاهر بأنه الأم بعد تبني طفل عن طريق الخطأ مع صديقه “باتريك” كما لو كانا متزوجين ,هناك حلقات إضافية لم تتم ترجمتها مشابهة لهذه الحلقة تم العثور على سبونج بوب مذنبا بهذه التهمة.

حساب سبونج بوب على تويتر

برنامج سبونج بوب  لديه حساب على Twitter ، ، يعرض هذا الحساب مقتطفات من تغريدات المتابعين حول قدراتهم الابداعية ومهاراتهم التي اكتسبوها , بالإضافة إلى مقاطع من أحدث حلقات العرض.

موقف الدين الإسلامي من الشذوذ الجنسي

نصت العديد من الآيات على تحريم الشذوذ الجنسي  بين الذكرين كأفعال قوم لوط , اطلق عليها القران الكريم بأنها فاحشة عظيمة , وتعددت الآيات في القران ومنها :

  • قال تعالى (أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها أحد من العالمين) الأعراف: 80،
  • وقال: (ولوطًا إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة وأنتم تبصرون) ,
  • هذه الآيات دليل قطعي على تحريم الشذوذ الجنسي .

في نهاية مقالنا الذي تحدث عن سبونج بوب مثلي سبونج بوب مثلي ما الحقيقة ؟ي ما الحقيقة ؟ نتمنى أن تكونوا حذرين لما يشاهده أولادكم الصغار حتى لا يؤثر سلباً على حياتهم في المستقبل ,يجب عليكم أن تشرحوا لهم مدى خطورة هذه المواضيع وأنها محرمة في الدين الإسلامي , ونريد دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل المستجدات والاخبار التي تنال اعجابكم وتكونوا اول من يحصل عليها , دمتم بحفظ الله ورعايته .